أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بـ"الخازوق".. التنظيم يعدم عددا من مقاتلي "قسد" أسرهم إثر هجوم على بئر نفطي

محلي | 2018-11-15 23:05:05
بـ"الخازوق".. التنظيم يعدم عددا من مقاتلي "قسد" أسرهم إثر هجوم على بئر نفطي
   مقاتل من سوريا الديمقراطية - ارشيف
زمان الوصل

حصلت "زمان الوصل" على صور بالغة البشاعة تؤكد بالفعل أن تنظيم "الدولة" عمد في الآونة الأخيرة إلى إعدام عدد من عناصر "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) بواسطة "الخازوق"، بعد فترة قصيرة من أسرهم في ريف دير الزور.

الصور التي تمتنع الجريدة عن نشرها، أظهرت عنصرا تابعا لـ"قسد" تم إدخال قضيب من الحديد المحلزن (قطره يقدر بنحو 25 ملم) في مخرجه ليبرز من رقبته، حيث بقي هذا القضيب عالقا في جسد العنصر الذي تم قطع رأسه وألقي بجانب جثته.

وقال ناشطون متابعون لأوضاع المنطقة إن الجثة تعود لعنصر يقاتل في صفوف "قسد"، ويكنى "الصوص"، وهو من أبناء بلدة "خشام" في ريف دير الزور، وقد أسر مع عدد آخر من مقاتلي "قسد" قرب بئر "السياد" النفطي الذي هاجمه التنظيم مؤخرا.

ورأى الناشطون أن استخدام التنظيم لـ"الخازوق" في إعدام هؤلاء العناصر، إنما يهدف لإيصال رسالة بالغة الردع إلى كل من يتعامل مع "قسد" أو يخدمها، مترافقة مع تهديدات متواصلة موجهة بالخصوص إلى العاملين في حقول النفط الخاضعة لـ"قسد".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دفن لاجئ سوري بعد وفاته بشهرين في الدانمارك      العثور على 39 جثة داخل حاوية في بريطانيا      تركيا: لم تعد هناك ضرورة لشن عملية عسكرية جديدة في سوريا      "سيتحول إلى حجيم".. رجل يتحصن داخل متحف فرنسي      ريال مدريد يحقق انتصاره الأول في دوري أبطال أوربا      أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا      مسؤول أممي: وفاة طفل تحت سن الخامسة كل 12 دقيقة باليمن‎