أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لوكاكو يغيب عن بلجيكا في مواجهة آيسلندا

العالم | 2018-11-15 16:41:59
لوكاكو يغيب عن بلجيكا في مواجهة آيسلندا
   روميلو لوكاكو
رويترز
أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم يوم الخميس أن روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد سيغيب عن مواجهة أيسلندا في دوري الأمم الأوروبية بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وشارك المهاجم البالغ عمره 25 عاما كبديل خلال خسارة يونايتد 3-1 أمام جاره مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي.

وحصل لوكاكو في هذه المباراة على ركلة جزاء لكنه غاب عن المباراتين السابقتين لناديه أمام بورنموث في الدوري المحلي ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة ذاتها.

ولم يسجل لوكاكو أي هدف مع يونايتد في عشر مباريات لكنه هز الشباك مرتين مع بلجيكا أمام سويسرا في دوري الأمم الشهر الماضي.

ويلعب فريق المدرب روبرتو مارتينيز أمام أيسلندا في بروكسل يوم الخميس قبل السفر للعب في ضيافة سويسرا يوم الأحد المقبل.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التحالف و"قسد" ينفذان عمليات أمنية شرق دير الزور      صحفي يؤكد: أقدم مسؤولة منذ عهد حافظ تحط رحالها في باريس      طالبة سورية تنال المركز الأول في امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة "هاناو" الألمانية      12 منظمة دولية تطالب بتحقيق دولي بوفاة مرسي وتتهم السلطات بالإهمال      الشبكة السورية: رفض النظام دخول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية دليل على تورطه      قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب