أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تشيلسي يؤكد تعاونه مع الفيفا في تحقيقات انتقالات الناشئين

العالم | 2018-11-15 12:55:54
تشيلسي يؤكد تعاونه مع الفيفا في تحقيقات انتقالات الناشئين
   أرشيف
رويترز
قال تشيلسي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز إنه يتعاون مع تحقيقات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في إمكانية ارتكاب مخالفات للوائح بشأن تعاقده مع لاعبين أجانب أقل من 18 عاما.

وذكرت تقارير بريطانية أن تشيلسي وأربعة أندية أخرى في الدوري الممتاز تخضع لتحقيقات من الفيفا في مزاعم تتعلق بارتكاب مخالفات وربما يتعرض لعقوبة بمنعه من إبرام تعاقدات لو تأكدت إدانته.

وذكر موقع (ميديابارت) الفرنسي للتحقيقات يوم الأربعاء أن وحدة النزاهة والسلامة بالفيفا ستطلب معاقبة الأندية المخالفة بحرمانها من ضم أي لاعبين لمدة عامين إضافة إلى غرامة قدرها 500 ألف فرنك سويسري (حوالي 497 ألف دولار).

و(ميديابارت) هو ضمن عدة وسائل إعلامية تنشر وثائق "تسريبات كرة القدم" التي حصلت عليها مجلة دير شبيجل الألمانية وأطلعت رويترز عليها في إطار شراكة مع كونسورتيوم التعاون الاستقصائي الأوروبي وهي شبكة من وسائل إعلام دولية.

وقال تشيلسي في بيان يوم الأربعاء إنه "يتعاون بشكل كامل مع الفيفا وقدم دليلا شاملا يؤكد التزامه بلوائح الفيفا".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي      كومباني يرحل عن سيتي بعد تحقيق ثلاثية تاريخية      مجددا.. الأسد يستخدم الكيماوي في ريف اللاذقية