أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تشيلسي يؤكد تعاونه مع الفيفا في تحقيقات انتقالات الناشئين

العالم | 2018-11-15 12:55:54
تشيلسي يؤكد تعاونه مع الفيفا في تحقيقات انتقالات الناشئين
   أرشيف
رويترز
قال تشيلسي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز إنه يتعاون مع تحقيقات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في إمكانية ارتكاب مخالفات للوائح بشأن تعاقده مع لاعبين أجانب أقل من 18 عاما.

وذكرت تقارير بريطانية أن تشيلسي وأربعة أندية أخرى في الدوري الممتاز تخضع لتحقيقات من الفيفا في مزاعم تتعلق بارتكاب مخالفات وربما يتعرض لعقوبة بمنعه من إبرام تعاقدات لو تأكدت إدانته.

وذكر موقع (ميديابارت) الفرنسي للتحقيقات يوم الأربعاء أن وحدة النزاهة والسلامة بالفيفا ستطلب معاقبة الأندية المخالفة بحرمانها من ضم أي لاعبين لمدة عامين إضافة إلى غرامة قدرها 500 ألف فرنك سويسري (حوالي 497 ألف دولار).

و(ميديابارت) هو ضمن عدة وسائل إعلامية تنشر وثائق "تسريبات كرة القدم" التي حصلت عليها مجلة دير شبيجل الألمانية وأطلعت رويترز عليها في إطار شراكة مع كونسورتيوم التعاون الاستقصائي الأوروبي وهي شبكة من وسائل إعلام دولية.

وقال تشيلسي في بيان يوم الأربعاء إنه "يتعاون بشكل كامل مع الفيفا وقدم دليلا شاملا يؤكد التزامه بلوائح الفيفا".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته