أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"مهند" و"مراد علمدار" يطلان بأعمال جديدة

حققت المسلسلات التركية نجاحًا ملحوظًا، خلال السنوات العشر الأخيرة

ينتظر عشاق المسلسلات التركية بدء مسلسلات جديدة خلال الفترة المقبلة للموسم الحالي، من بينهم مسلسلات لفنانين محبوبين في العالم العربي، في حين أن مسلسلات أخرى تنهي حلقاتها، بسبب حرب نسب المشاهدة.

وفي الوقت الذي تغيب فيه عدد من المسلسلات التي حققت نجاحا في المواسم السابقة، بسبب تدني نسب المشاهدة هذا العام، فإن مسلسلات أخرى تستعد لترى النور في الموسم الحالي، إذ تحدد نسب المشاهدة قدر المسلسلات التركية.

ومن بين المسلسلات التي اضطرت لأن تغادر هذا الموسم، مسلسل "العروس الجديدة"، على قناة SHOW بعد عامين على البث، وكذلك مسلسلات أخرى، فيما تستعد قنوات من بينها القناة السابقة، وقناة TRT الحكومية، وقناة Atv، وقناة "دي" لبث مسلسلات جديدة.

ومن أبرز المسلسلات الجديدة، "قمة الشاهين"، ومسلسل "الحراس" الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان "نجاتي شاشماز" المعروف باسم "مراد علمدار" بطل وادي الذئاب، وأيضا مسلسل "التصادم"، الذي يلعب بطولته الفنان "كفانج تاتلي توغ"، المعروف عربيا باسم "مهند".

ولعل قناة SHOW لها حصة مهمة بأن يقع مسلسلا النجمان التركيان عليهما، حيث أن المسلسلين سيعرضان لاحقا في القناة، وبدأ الإعلان الترويجي لمسلسل التصادم دون تحديد موعد البث، فيما تجري عمليات تصوير مسلسل الحراس على قدم وساق".

مسلسل "الحراس 7/24" هو مشروع عسكري يلعب فيه الممثلون دور الضباط في ثكنة عسكرية، ويجري التصوير في ولاية أنطاليا غربي تركيا، مع تكثيف في عمليات التصوير والإنتاج.

أما مسلسل "التصادم" فإن عمليات التصوير مستمرة فيها، وقصة المسلسل تتضمن حكاية مشوقة وإيقاع سريع، وتدور أحداث المسلسل عن قصص وحكايا مختلفة تنشأ وتظهر مع حادثة "تصادم" تحصل بين عدد من السيارات في حادث سير متتابع، وتقاطع الحكايات بين الشخصيات التي تلتقي جراء هذه الحادثة.

ومسلسل "قمة الشاهين" سيكون على قناة Atv، قريبا، فضلا عن مسلسل "الاتحاد" على قناة TRT1، وستبث قناة "دي"، مسلسل "التوأمين مامو"، ومسلسل "الثنائي المثالي".

وتعد المسلسلات التركية بمتابعة شيقة في الموسم الحالي، مع تواصل مسلسلات من مثل "قيامة أرطغرل"، و"عاصمة عبد الحميد"، ومسلسلات أخرى، مع إضافة المسلسلات الجديدة المرتقبة.

وحققت المسلسلات التركية نجاحًا ملحوظًا، خلال السنوات العشر الأخيرة، على شاشات 142 دولة، بحجم تصدير بلغ قرابة 350 مليون دولار.

وتتصدر المسلسلات التي تُنتجها هيئة الإذاعة والتلفزيون التركية، وفي مقدمتها "قيامة أرطغرل"، قائمة الاهتمام العالمي، إذ تُعرض تلك المسلسلات على شاشات نحو مئة دولة، ويحضرها المليارات من المشاهدين.





الاناضول
(21)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي