أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فرنسا تعلن إحباط 6 هجمات إرهابية هذا العام

دولي | 2018-11-13 16:53:04
فرنسا تعلن إحباط 6 هجمات إرهابية هذا العام
   لا يزال التهديد الإرهابي لفرنسا مرتفعا لكن "تغير شكله" مع إضعاف تنظيم الدولة الإسلامية وتعزيز جهود مكافحة الإرهاب
أ.ب
 قال وزير الداخلية الفرنسي إن أجهزة الأمن أحبطت ست هجمات إرهابية هذا العام، وذلك حيث تحيي البلاد ذكرى مرور ثلاث سنوات على هجمات دامية في باريس أودت بحياة 130 شخصا.

وأضاف كريستوف كاستانير أن مؤامرة أحبطت مؤخرا كانت تضم مسلحين من اليمين المتطرف اعتقلوا الأسبوع الماضي للاشتباه في استهدافهم للرئيس إيمانويل ماكرون.

وذكر أنه بعد ثلاث سنوات من استهداف متطرفين إسلاميين لحفل موسيقي في مسرح باتاكلان بباريس في 13 نوفمبر/ تشرين ثان 2015، لا يزال التهديد الإرهابي لفرنسا مرتفعا لكن "تغير شكله" مع إضعاف تنظيم الدولة الإسلامية وتعزيز جهود مكافحة الإرهاب.

"تتدخل أجهزة الأمن كل اسبوع تقريبا على الأرض لتحييد مخاطر. عملهم يردع المهاجمين المحتملين الذين يعلمون أننا نراقبهم"، وفقا لكاستانير.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته      الهند تبدأ تطوير "جيل جديد" من الأسلحة أسرع من الصوت      دراسة تسلط الضوء على أوضاع السوريين العائدين إلى مناطق سيطرة النظام