أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فرنسا تعلن إحباط 6 هجمات إرهابية هذا العام

دولي | 2018-11-13 16:53:04
فرنسا تعلن إحباط 6 هجمات إرهابية هذا العام
   لا يزال التهديد الإرهابي لفرنسا مرتفعا لكن "تغير شكله" مع إضعاف تنظيم الدولة الإسلامية وتعزيز جهود مكافحة الإرهاب
أ.ب
 قال وزير الداخلية الفرنسي إن أجهزة الأمن أحبطت ست هجمات إرهابية هذا العام، وذلك حيث تحيي البلاد ذكرى مرور ثلاث سنوات على هجمات دامية في باريس أودت بحياة 130 شخصا.

وأضاف كريستوف كاستانير أن مؤامرة أحبطت مؤخرا كانت تضم مسلحين من اليمين المتطرف اعتقلوا الأسبوع الماضي للاشتباه في استهدافهم للرئيس إيمانويل ماكرون.

وذكر أنه بعد ثلاث سنوات من استهداف متطرفين إسلاميين لحفل موسيقي في مسرح باتاكلان بباريس في 13 نوفمبر/ تشرين ثان 2015، لا يزال التهديد الإرهابي لفرنسا مرتفعا لكن "تغير شكله" مع إضعاف تنظيم الدولة الإسلامية وتعزيز جهود مكافحة الإرهاب.

"تتدخل أجهزة الأمن كل اسبوع تقريبا على الأرض لتحييد مخاطر. عملهم يردع المهاجمين المحتملين الذين يعلمون أننا نراقبهم"، وفقا لكاستانير.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه      "شيوخ جبل" حمص في مرمى الاستهداف هم ومنهوبات تناهز نصف تريليون      الكبّة النيّة.. الطبق الذي لا يغيب عن المائدة الجبلاوية في رمضان      إيران ترفع مستوى إنتاج اليورانيوم منخفض التخصيب لأربعة أمثاله      قائد الجيش الجزائري: الانتخابات أفضل سبيل للخروج من الأزمة      "ختيار القلعة".. عجوز ألهم السوريين كيف تكون مقاومة الأسد ومليشياته