أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قرى القحطانية تختنق بنفط "الإدارة الذاتية"

قرى القحطانية تختنق بنفط "الإدارة الذاتية"
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
يجابه أهالي 23 قرية من  قرى ريف القحطانية بمحافظة الحسكة مخاطر صحية عديدة، نتيجة انتشار حراقات تصفية النفط  بالقرب من الأحياء السكنية.

هذا الانتشار العشوائي وغير المسؤول للحراقات تسبب بتلوث المنطقة، وهو ما أدى أيضا لإصابة الأطفال بإمراض عديدة أهمها الحساسية المفرطة وضيق التنفس.

وتحججت الإدارة الذاتية المسيطرة على المنطقة بعدم قدرتها على نقل الحراقات لأماكن بعيدة خالية من السكان، لعدم وجود ميزانية مادية تسمح لها بالقيام بهذا الإجراء.

ويذكر أن الحراقات كلها ذات ملكية خاص، يقوم أصحابُها بشراء النفط الخام من الإدارة الذاتية ومن ثم تحويله للمواد قابلة للاستعمال وبيعه في السوق المحلية.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا      دراسة: زيادة النشاط البدني تحسن جودة النوم لدى المراهقين      سفير السلام عبر الشوكولا والموظف الأكبر.. نموذج سوري للنجاح في كندا      راعية "بريكست" ترحل.. "ماي" تستقيل غدا الجمعة      فقط على عهد "قسد".. كهرباء "الفرات" تصل إلى النظام      المعارضة السودانية تستعد لمليونية أمام القيادة العامة      سوريا.. الإفراج عن رهينة إيطالي محتجز منذ 3 سنوات      تركيا.. نحن في الميدان ولقاؤنا بمخابرات الأسد ممكن في أي لحظة