أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قرى القحطانية تختنق بنفط "الإدارة الذاتية"

قرى القحطانية تختنق بنفط "الإدارة الذاتية"
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
يجابه أهالي 23 قرية من  قرى ريف القحطانية بمحافظة الحسكة مخاطر صحية عديدة، نتيجة انتشار حراقات تصفية النفط  بالقرب من الأحياء السكنية.

هذا الانتشار العشوائي وغير المسؤول للحراقات تسبب بتلوث المنطقة، وهو ما أدى أيضا لإصابة الأطفال بإمراض عديدة أهمها الحساسية المفرطة وضيق التنفس.

وتحججت الإدارة الذاتية المسيطرة على المنطقة بعدم قدرتها على نقل الحراقات لأماكن بعيدة خالية من السكان، لعدم وجود ميزانية مادية تسمح لها بالقيام بهذا الإجراء.

ويذكر أن الحراقات كلها ذات ملكية خاص، يقوم أصحابُها بشراء النفط الخام من الإدارة الذاتية ومن ثم تحويله للمواد قابلة للاستعمال وبيعه في السوق المحلية.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية      إسبانيا تتعادل مع السويد وتتأهل إلى بطولة أوروبا 2020