أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برشلونة يسقط أمام ريال بيتيس في الليغا

العالم | 2018-11-11 21:38:17
برشلونة يسقط أمام ريال بيتيس في الليغا
   رغم عودة ليونيل ميسي من الإصابة - جيتي
رويترز
خسر برشلونة لأول مرة على أرضه بجميع المسابقات منذ أكثر من عامين بعدما سقط متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم 4-3 أمام ريال بيتيس باستاد نو كامب يوم الأحد رغم عودة ليونيل ميسي من الإصابة فيما طرد إيفان راكيتيتش لحصوله على إنذارين.

ومنح الجناح المتألق جونيور تقدما مستحقا لبيتيس في الدقيقة 20 بعدما أنهى هجمة مرتدة فيما ضاعف القائد خواكين من تقدم الفريق الضيف في الدقيقة 35 بعد هجمة أخرى رائعة قادها جونيور.

وقلص ميسي الفارق من ركلة جزاء في منتصف الشوط الثاني لكن بيتيس استعاد تقدمه بفارق هدفين عبر جيوفاني لو سيلسو بعد خطأ غير معتاد من الحارس مارك-أندريه تير شتيجن الذي وضع الكرة في شباكه.

ورد أرتورو فيدال سريعا لصاحب الأرض ليقلص الفارق مرة أخرى لكن بعد طرد راكيتيتش لحصوله على إنذارين جعل سيرجيو كاناليس النتيجة 4-2.

وأضاف ميسي هدفا آخر في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن بيتيس صمد ليحقق فوزه الأول في نو كامب منذ 1998.

وتركت الهزيمة برشلونة برصيد 24 نقطة من 12 مباراة متقدما بنقطة واحدة عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني قبل مواجهتهما في المباراة المقبلة ويأتي ديبورتيفو ألافيس في المركز الثالث.

وكانت المعنويات في نو كامب قبل المباراة جيدة بعودة ميسي الذي تعرض لكسر في الذراع ضد أشبيلية قبل ثلاثة أسابيع ومنذ ذلك الحين انتصر الفريق القطالوني في أربع مباريات وتعادل مرة واحدة بدون هدافه عبر التاريخ.

وكاد المهاجم الأرجنتيني أن يفتتح التسجيل في أول دقيقة لكن لم يصل للكرة بشكل جيد وبدأ بيتيس في مجاراة استحواذ برشلونة على الكرة وهو أمر غير معتاد باستاد نو كامب.

وأهدر بيتيس عدة فرص قبل أن يفتتح جونيور التسجيل وأنقذ باو لوبيز حارس إسبانيول السابق فرصة من كليمو لينجليه لإدراك التعادل قبل أن يجعل خواكين النتيجة 2-صفر.

وأشرك إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة فيدال بدلا من البرازيلي أرتور لكن بيتيس واصل صناعة الفرص.

وهذه هي أول هزيمة لبرشلونة على أرضه منذ الخسارة 2-1 أمام ألافيس في سبتمبر أيلول 2016 وأول مرة تهتز شباكه أربع مرات في الدوري منذ الهزيمة 4-2 أمام ديبورتيفو كورونيا في أبريل نيسان 2003.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟