أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إبراهيم.. حكاية مصاب بالشلل يرعى أطفال أخيه الأيتام

إبراهيم.. حكاية مصاب بالشلل يرعى أطفال أخيه الأيتام
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
إبراهيم بزكادة شاب في التاسعة والعشرين من العمر، أصيب بالشلل أثر حادث سير، ولا يستطيع الحركة بدون كرسي متحرك، إبراهيم مثله كمثل الكثيرين من السوريين، نزح من بيته برفقة عائلته، وتكرر النزوح بحسب ظروف الحرب، في سهل الغاب استشهد والده، وأخيه، في ليلة واحدة.

وبات إبراهيم، الذي يحتاج للعون، مسؤولا عن أبناء أخيه الأربعة، إضافة لأمه وجدته وشقيقته الصغرى، وليس بجانبه سوى شقيقه الأصغر، 12 عاما.

إبراهيم يعيش اليوم في قرية شبه مقفرة، يقتات وعائلته على اعشاب الأرض، وعلى حليب بضع نعجات، قدمها له واحد من أهل الخير، ويتولى شقيقه الأصغر رعيها، في ظل وضع معاشي شديد الصعوبة، يزيد من صعوبته، حاجة إبراهيم لكرسي متحرك، بدلاً عن كرسييه القديم، ولبعض مساندة واهتمام، يعينه على قوت عائلة مؤلفة من عشرة أشخاص.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا