أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"زمان الوصل " تنشر صورا من داخل سجن حماة المركزي.. ونداءات استغاثة بعد قرارات إعدام جديدة

"زمان الوصل " تنشر صورا من داخل سجن حماة المركزي.. ونداءات استغاثة بعد قرارات إعدام جديدة
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
حصلت "زمان الوصل" على فيديو حصري من داخل سجن حماة المركزي، والذي يعيش سجناؤه حالة من الرعب بعد توارد أنباء عن عزم النظام تنفيذ سلسة إعدامات بحق عدد من المعتقلين. 

وما يزال مسلسل التصفيّة والإعدام مستمرّاً في سجون نظام أسد، حيث تجري محاكمة عشرين موقوفًا في سجن حماة المركزي أمام المحكمة الميدانيّة في العاصمة دمشق، تم تبليغ أحد عشر منهم بأحكام الإعدام الصادرة بحقّهم رغم وجود أطفال بينهم بتاريخ اعتقالهم عام 2011.

وتحدث الموقوف (مصطفى.م) لزمان الوصل قائلا: إن السجناء لن يسمحو للمحكومين بالخروج من السجن وتنفيذ الحكم بهم على خلفية الاستعصاء الماضي عندما حكم على أربعة موقفين بالأعدام.

وأصدرت  المحكمة الميدانيّة في سوريا، حكمها يوم الخميس الموافق 1/11/2018، والقاضي بإعدام 11 شخصًا موقوفًا في سجن حماة المركزي على خلفيّة خروجهم بمظاهرات سلميّة في عام 2011 مطالبين بالحريّة والعدالة، وتغيير النظام السياسي في سوريا، فيما حكم على التسعة الباقين بالسجن المؤبد، حيث حضر لسجن حماة المركزي قاضي الفرد العسكري بحماة “فراس دنيا” وأبلغ الموقوفين الأحكام الصادرة بحقّهم ومن بين الذين تم تبليغهم أحكام الإعدام أشخاص أحداث بتاريخ اعتقالهم.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم      جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر إذا رفض البرلمان الاتفاق      "قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا