أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيتل الأسرع في التجارب الحرة الأخيرة في البرازيل

العالم | 2018-11-10 18:21:41
فيتل الأسرع في التجارب الحرة الأخيرة في البرازيل
   سيباستيان فيتل - جيتي
رويترز
أبعد سيباستيان فيتل سائق فيراري ثنائي مرسيدس عن صدارة التجارب الحرة الأخيرة لجائزة البرازيل الكبرى في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات محققا زمنا قياسيا.

وبلغ زمن السائق الألماني، الذي انتهت آماله في حصد اللقب بعدما نال غريمه لويس هاميلتون سائق مرسيدس لقبه الخامس الشهر الماضي في المكسيك، دقيقة واحدة و7.948 ثانية.

وكان زمن فيتل أسرع بنحو نصف ثانية عن الزمن الذي حققه فالتيري بوتاس سائق مرسيدس عندما نال مركز أول المنطلقين في العام الماضي في انترلاجوس.

وجاء هاميلتون في المركز الثاني متأخرا بفارق 0.217 ثانية عن المتصدر وتبعه بوتاس وكيمي رايكونن سائق فيراري في المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وجاء سائقا رد بول ماكس فرستابن ودانييل ريتشياردو، الذي سيتعرض لعقوبة التراجع خمسة مراكز عند الانطلاق بعد تغيير مكونات في وحدة الطاقة، في المركزين الخامس والسادس.

وسيحصد مرسيدس لقب الصانعين للمرة الخامسة على التوالي قبل سباق واحد من النهاية لو فشل فيراري في الحصول على 13 نقطة أكثر منه.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي      كومباني يرحل عن سيتي بعد تحقيق ثلاثية تاريخية      مجددا.. الأسد يستخدم الكيماوي في ريف اللاذقية