أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طفل سوري مهدد بفقدان البصر لعدم توفر العلاج

طفل سوري مهدد بفقدان البصر لعدم توفر العلاج
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
الطفل محمود عمره 11 عاماً، مهجّر من ريف حمص الشرقي، ونازح مع عائلته الى ادلب. يعاني محمود من ضمور في الاعصاب البصرية منذ الولادة، مما أدى لتراجع بصره مع مرور الوقت، فقد كان يرى جيدا في البداية، لكن قدرته على الرؤية تراجعت، شيئا فشيئا، حتى فقدت عينه اليسرى البصر بشكل كامل، فيما يزال يرى بعينه اليمنى بنسبة 10% علاج محمود يحتاج لمركز اختصاصي، ولإمكانيات غير متوفرة في المناطق المحررة، ويقتصر علاج الأطباء، على وصفة النظارة الطبية، التي لا تعالج خلل الأعصاب البصرية مع الأسف.

والد الطفل محمود لم يدخر جهدا لعلاج ابنه، لكن دون جدوى، ويبقى الأمل الوحيد لمحمود، هو الحصول على فرصة سفر للخارج، من أجل علاج لا يتوفر في الداخل.

الطفل محمود يتمنى ان يحصل على العلاج، ويريد أن يواصل تعليمه وتحصيله الدراسي، ويحلم أن يصبح طبيبا، يعالج الأطفال، ممن يتعرضون لمثل حالته.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
على "خجل".. النظام يعترف ببيع مطار دمشق للروس وفوقه مطار حلب أيضا      قاعدة "حميميم" تتعرض لهجوم جديد      دموع الطيب تيزيني في عيون إعلام النظام      ابنة "طيب تيزيني" ترثيه.. رغم كل الانكسارات لم يفقد الأمل يوماً      طائرات روسيا ترتكب مجزرة في "كفرنبل"      نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا      غلطة سراي بطلا للدوري التركي      الأسد يحاصر مدينة "الصنمين" بدرعا