أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصارعة: الإيطالي داغيو يلقى مصرعه بعد لكمات قوية من باروانغ

العالم | 2018-11-08 22:00:04
مصارعة: الإيطالي داغيو يلقى مصرعه بعد لكمات قوية من باروانغ
   داغيو سبق له الفوز ببطولة العالم سبع مرات سابقة
الاناضول

لقي المصارع الإيطالي كريستيان داغيو مصرعه متأثرا بلكمات قوية وخاطفة تعرض لها خلال مشاركته في نزال على لقب بطولة العالم في المصارعة التايلاندية.

وكشفت وسائل الإعلام الإيطالية، الأحد، تفاصيل المواجهة التي جمعت داغيو مع دون باروانغ، فعلى الرغم من خبرة الأول في مثل تلك النزالات إلا أنه فشل في الصمود أمام الأخير.

وتلقى داغيو سلسلة من اللكمات من قبل باروانغ ليسقطه على أرض الحلبة في العاصمة التايلاندية بانكوك، في مشهد مأساوي للغاية.

وعلى الفور، تم نقل المصارع الإيطالي داغيو (49 عاما) إلى المستشفى لمعرفة مدى خطورة إصابته ولكنه فارق الحياة بعد أسبوع في الغيبوبة.

يذكر أن داغيو سبق له الفوز ببطولة العالم سبع مرات سابقة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لودريان: سنفرض عقوبات بشأن مقتل خاشقجي      ترك مقاعد الدراسة ليتألق في سوق العمل.. عبد الباسط الخبير الزراعي الفلتة      رابطة الدوري الانجليزي توقع عقدا جديدا لحقوق البث المحلي مع سكاي سبورتس      ألمانيا وفرنسا تقترحان عمل موازنة لتعزيز منطقة اليورو      الدفعة الأولى 3.3 مليار دولار... الاتحاد الأوروبي يناقش الحزمة الثانية من مساعداته للسوريين بتركيا      اسطنبول.. عصابة سورية تخطف شابا سوريا وتطالب بفدية تفوق ربع مليون ليرة تركية      الحسكة.. مظاهرة ضد التحالف و"قسد" بعد سقوط قتلى وجرحى بقذيفة تدريبية      سناتور امريكي يطالب الـ"سي آي ايه" بنشر نتائج التحقيق بشأن خاشقجي