أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يسرّح ضباطا من ريف حمص الشمالي بعد اعتقالهم

محلي | 2018-11-08 20:05:28
النظام يسرّح ضباطا من ريف حمص الشمالي بعد اعتقالهم
   أرشيف
زمان الوصل
علمت "زمان الوصل" أن نظام الأسد سرّح ضباطا من ريف حمص الشمالي بعد وعوده بإعادتهم إلى الخدمة والعفو عنهم بعد "المصالحات".

وقال مصدر في مدينة "الرستن" إن النظام عمل على تسريح 18 ضابطا من المدينة التي كان أهلها من أول المشاركين في الثورة السورية، وسط مخاوف من تصفية الضباط المسرحين.

وكشف المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه أن تسريح الضباط جاء بعد شهر من اعتقالهم، بعدما استجرهم بذريعة إجراء تسويات قبل أن يوقفهم في الفرع (293) التابع للأمن العسكري.

وعرف من الضباط المسرحين كل من "بديع سعد الدين، محمد الحاج يوسف، يحيى فرزات، وابراهيم عبيد".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لودريان: سنفرض عقوبات بشأن مقتل خاشقجي      ترك مقاعد الدراسة ليتألق في سوق العمل.. عبد الباسط الخبير الزراعي الفلتة      رابطة الدوري الانجليزي توقع عقدا جديدا لحقوق البث المحلي مع سكاي سبورتس      ألمانيا وفرنسا تقترحان عمل موازنة لتعزيز منطقة اليورو      الدفعة الأولى 3.3 مليار دولار... الاتحاد الأوروبي يناقش الحزمة الثانية من مساعداته للسوريين بتركيا      اسطنبول.. عصابة سورية تخطف شابا سوريا وتطالب بفدية تفوق ربع مليون ليرة تركية      الحسكة.. مظاهرة ضد التحالف و"قسد" بعد سقوط قتلى وجرحى بقذيفة تدريبية      سناتور امريكي يطالب الـ"سي آي ايه" بنشر نتائج التحقيق بشأن خاشقجي