أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نتفليكس ستقدم 17 إنتاجا أصليا جديدا من آسيا

منوع من العالم | 2018-11-08 17:00:02
نتفليكس ستقدم 17 إنتاجا أصليا جديدا من آسيا
   تسعى لتعزيز أعداد مشتركيها الدوليين
رويترز

قال تيد ساراندوس المدير المسؤول عن المحتوى في شركة نتفليكس يوم الخميس إن الشركة تعتزم تقديم 17 إنتاجا أصليا جديدا من آسيا فيما تسعى لتعزيز أعداد مشتركيها الدوليين.

وتأتي الخطة، التي جرى الكشف عنها خلال حدث أقيم في سنغافورة بهدف الاحتفاء بالمحتوى، بعد أن أعلنت الشركة الأمريكية عن نتائج ربع سنوية ضخمة الشهر الماضي بسبب المكاسب من المشتركين الدوليين.

وفاقت الشركة التوقعات في الأسواق الأمريكية والدولية لكن القسم الأكبر من المشتركين الجدد جاءوا من خارج الولايات المتحدة، حيث تضخ الشركة استثمارات كبيرة.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال 17 شخصا خلال عملية أمنية لمكافحة الإرهاب في إسبانيا      تسرب شوكولاتة سائلة يسبب فوضى على طريق سريع في أريزونا      القضاء المصري يبرّئ "ملكة جمال سوريا"      متى يثمل أبو إيفانكا؟.. حسين الزعبي*      "أغيثوا عرسال".. حملة قطرية جديدة لدعم اللاجئين السوريين      درعا.."المقاومة الشعبية" تهاجم ثكنة عسكرية للنظام والمحافظ للوجهاء: هذا الموجود واللي مو عاجبو الحدود بتفوت جمل      كبقية المنظمات الدولية.. "الأغذية العالمي" يعلن عجزه تجاه لاجئي مخيم "الركبان"      تركيا تفتح باب المنح الجامعية للطلبة الأجانب