أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نتفليكس ستقدم 17 إنتاجا أصليا جديدا من آسيا

منوع من العالم | 2018-11-08 17:00:02
نتفليكس ستقدم 17 إنتاجا أصليا جديدا من آسيا
   تسعى لتعزيز أعداد مشتركيها الدوليين
رويترز

قال تيد ساراندوس المدير المسؤول عن المحتوى في شركة نتفليكس يوم الخميس إن الشركة تعتزم تقديم 17 إنتاجا أصليا جديدا من آسيا فيما تسعى لتعزيز أعداد مشتركيها الدوليين.

وتأتي الخطة، التي جرى الكشف عنها خلال حدث أقيم في سنغافورة بهدف الاحتفاء بالمحتوى، بعد أن أعلنت الشركة الأمريكية عن نتائج ربع سنوية ضخمة الشهر الماضي بسبب المكاسب من المشتركين الدوليين.

وفاقت الشركة التوقعات في الأسواق الأمريكية والدولية لكن القسم الأكبر من المشتركين الجدد جاءوا من خارج الولايات المتحدة، حيث تضخ الشركة استثمارات كبيرة.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لودريان: سنفرض عقوبات بشأن مقتل خاشقجي      ترك مقاعد الدراسة ليتألق في سوق العمل.. عبد الباسط الخبير الزراعي الفلتة      رابطة الدوري الانجليزي توقع عقدا جديدا لحقوق البث المحلي مع سكاي سبورتس      ألمانيا وفرنسا تقترحان عمل موازنة لتعزيز منطقة اليورو      الدفعة الأولى 3.3 مليار دولار... الاتحاد الأوروبي يناقش الحزمة الثانية من مساعداته للسوريين بتركيا      اسطنبول.. عصابة سورية تخطف شابا سوريا وتطالب بفدية تفوق ربع مليون ليرة تركية      الحسكة.. مظاهرة ضد التحالف و"قسد" بعد سقوط قتلى وجرحى بقذيفة تدريبية      سناتور امريكي يطالب الـ"سي آي ايه" بنشر نتائج التحقيق بشأن خاشقجي