أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسوعة جينيس للأرقام القياسية تحتفل بيومها السنوي

منوع من العالم | 2018-11-08 12:45:33
موسوعة جينيس للأرقام القياسية تحتفل بيومها السنوي
   أرشيف
رويترز
تحتفل موسوعة جينيس يوم الخميس باليوم السنوي لأرقامها القياسية بتكريم قائمة طويلة تضم أسماء أشخاص فعلوا أشياء مذهلة على نحو فاق الآخرين.

ويتضمن اليوم العالمي للأرقام القياسية عادة حل مكعب الروبيك في ظروف استثنائية في أسرع وقت ممكن، وهو ما فعله هذا العام الصيني كيو جيان يو الذي سجل أسرع زمن في حل مكعب الروبيك وهو 15.84 ثانية.

وعادة ما يسجل عدد من أعضاء فريق كرة السلة الاستعراضي الأمريكي (هارلم جلوبتروترز) أرقاما قياسية أو على الأقل محاولة كسر أرقام قياسية.

ومن هؤلاء تورتش جورج التي استطاعت القيام هذا العام بأكبر عدد من تمريرات الكرة أسفل الساقين.

وتمكن بول بولارد العضو أيضا بالفريق من تسجيل أطول رمية خلفية لكرة السلة لمسافة بلغت 17.71 متر.

أما الأمريكي آرون فوذرينجهام فيجلس في فئة وحده إذ تمكن من تسجيل ثلاثة أرقام قياسية لم يكن أي منها سهلا، صانعا حركات صعبة وهو على كرسيه المتحرك.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لودريان: سنفرض عقوبات بشأن مقتل خاشقجي      ترك مقاعد الدراسة ليتألق في سوق العمل.. عبد الباسط الخبير الزراعي الفلتة      رابطة الدوري الانجليزي توقع عقدا جديدا لحقوق البث المحلي مع سكاي سبورتس      ألمانيا وفرنسا تقترحان عمل موازنة لتعزيز منطقة اليورو      الدفعة الأولى 3.3 مليار دولار... الاتحاد الأوروبي يناقش الحزمة الثانية من مساعداته للسوريين بتركيا      اسطنبول.. عصابة سورية تخطف شابا سوريا وتطالب بفدية تفوق ربع مليون ليرة تركية      الحسكة.. مظاهرة ضد التحالف و"قسد" بعد سقوط قتلى وجرحى بقذيفة تدريبية      سناتور امريكي يطالب الـ"سي آي ايه" بنشر نتائج التحقيق بشأن خاشقجي