أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسوعة جينيس للأرقام القياسية تحتفل بيومها السنوي

منوع من العالم | 2018-11-08 12:45:33
موسوعة جينيس للأرقام القياسية تحتفل بيومها السنوي
   أرشيف
رويترز
تحتفل موسوعة جينيس يوم الخميس باليوم السنوي لأرقامها القياسية بتكريم قائمة طويلة تضم أسماء أشخاص فعلوا أشياء مذهلة على نحو فاق الآخرين.

ويتضمن اليوم العالمي للأرقام القياسية عادة حل مكعب الروبيك في ظروف استثنائية في أسرع وقت ممكن، وهو ما فعله هذا العام الصيني كيو جيان يو الذي سجل أسرع زمن في حل مكعب الروبيك وهو 15.84 ثانية.

وعادة ما يسجل عدد من أعضاء فريق كرة السلة الاستعراضي الأمريكي (هارلم جلوبتروترز) أرقاما قياسية أو على الأقل محاولة كسر أرقام قياسية.

ومن هؤلاء تورتش جورج التي استطاعت القيام هذا العام بأكبر عدد من تمريرات الكرة أسفل الساقين.

وتمكن بول بولارد العضو أيضا بالفريق من تسجيل أطول رمية خلفية لكرة السلة لمسافة بلغت 17.71 متر.

أما الأمريكي آرون فوذرينجهام فيجلس في فئة وحده إذ تمكن من تسجيل ثلاثة أرقام قياسية لم يكن أي منها سهلا، صانعا حركات صعبة وهو على كرسيه المتحرك.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لغم وسط الرقة يقتل امرأتين وطفلا      عمليات اغتيال رموز "المصالحة" تتصاعد في درعا وروسيا تزيل حاجزا للرابعة      وزير سابق يبارك تأجير ميناء طرطوس ويطالب بتعميم الفكرة      منظمة تركية تنقل مهجري جنوب دمشق من مخيم "إعزاز"      الصراع على سوريا بين إيران والروس*      خروج 3 آلاف شخص من "الركبان" باتجاه مناطق سيطرة النظام في ريف حمص      "ساسوكي" يحرج فضائية النظام      تفشي الحصبة في نيويورك يرفع عدد حالات الإصابة إلى 626