أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسوعة جينيس للأرقام القياسية تحتفل بيومها السنوي

منوع من العالم | 2018-11-08 12:45:33
موسوعة جينيس للأرقام القياسية تحتفل بيومها السنوي
   أرشيف
رويترز
تحتفل موسوعة جينيس يوم الخميس باليوم السنوي لأرقامها القياسية بتكريم قائمة طويلة تضم أسماء أشخاص فعلوا أشياء مذهلة على نحو فاق الآخرين.

ويتضمن اليوم العالمي للأرقام القياسية عادة حل مكعب الروبيك في ظروف استثنائية في أسرع وقت ممكن، وهو ما فعله هذا العام الصيني كيو جيان يو الذي سجل أسرع زمن في حل مكعب الروبيك وهو 15.84 ثانية.

وعادة ما يسجل عدد من أعضاء فريق كرة السلة الاستعراضي الأمريكي (هارلم جلوبتروترز) أرقاما قياسية أو على الأقل محاولة كسر أرقام قياسية.

ومن هؤلاء تورتش جورج التي استطاعت القيام هذا العام بأكبر عدد من تمريرات الكرة أسفل الساقين.

وتمكن بول بولارد العضو أيضا بالفريق من تسجيل أطول رمية خلفية لكرة السلة لمسافة بلغت 17.71 متر.

أما الأمريكي آرون فوذرينجهام فيجلس في فئة وحده إذ تمكن من تسجيل ثلاثة أرقام قياسية لم يكن أي منها سهلا، صانعا حركات صعبة وهو على كرسيه المتحرك.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البدء بانتشال جثث من مقبرة "فخيخة" جنوب الرقة      ايدي كوهين: الأسد ليس عدونا وهناك تسوية تمت معه عبر روسيا      أمام دورية الشرطة.. عصابة تهاجم شابا وتطعنه 15 طعنة بحلب      قصف عنيف ومتواصل على ريفي إدلب وحماة      اعتداءات على ممتلكات السوريين في "عرسال" واعتقال اثنين من المشاركين      عقوبات أوروبية جديدة على سوريين وروس بينهم شخصيات رفيعة      أستراليا تهزم أوزبكستان وتبلغ دور الثمانية لكأس آسيا      ماي تستبعد تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي