أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رونالدو يواجه فريقه الأسبق ولوكاكو غائب

العالم | 2018-11-06 22:20:57
رونالدو يواجه فريقه الأسبق ولوكاكو غائب
   كريستيانو رونالدو - جيتي
رويترز
عاد القائد أنطونيو فالنسيا والمهاجم مروان فيلايني إلى تدريبات مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء بينما غاب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو والمدافع البرتغالي ديوجو دالوت قبل مواجهة جوفنتوس الإيطالي على ملعبه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء.

وستشهد المباراة التي تقام في تورينو ظهور كريستيانو رونالدو مهاجم جوفنتوس مجددا في مواجهة فريقه السابق يونايتد الذي لعب في صفوفه في الفترة من 2003 إلى 2009.

ويبتعد لوكاكو عن مستواه حيث أخفق في التسجيل لفريقه منذ منتصف أيلول سبتمبر وكان بين بدلاء يونايتد في الفوز 2-1 على ضيفه إيفرتون في الدوري في 28 تشرين الأول أكتوبر.

وغاب لوكاكو، الذي أحرز أربعة أهداف فقط في الدوري الإنكليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، عن رحلة يونايتد إلى بورنموث السبت الماضي بسبب الإصابة.

وغاب الثلاثي دالوت الظهير الأيمن وفيلايني وفالنسيا بسبب الاصابة لكن فيلايني وفالنسيا كانا ضمن المجموعة الرئيسية في تدريبات تشكيلة المدرب جوزيه مورينيو قبل التوجه إلى تورينو.

ويحتل جوفنتوس صدارة المجموعة الثامنة في دوري الأبطال برصيد تسع نقاط يليه يونايتد برصيد أربع نقاط.

وفاز متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب اولد ترافورد 1-صفر الشهر الماضي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏