أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اسبانيول يلاحق برشلونة في الدوري الاسباني

العالم | 2018-11-06 11:05:25
اسبانيول يلاحق برشلونة في الدوري الاسباني
   من المباراة - جيتي
رويترز
قفز إسبانيول إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد أن سجل بورخا إجليسياس هدفا في الشوط الأول قاده للفوز 1-صفر على أتليتيك بيلباو أمس الاثنين.

وأشرف روبي، الذي عين مدربا لإسبانيول في حزيران يونيو، على بداية مذهلة للفريق الكتالوني في الموسم الجديد، ويملك الآن 21 نقطة من 11 مباراة بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة المتصدر.

وحول إجليسياس برأسه تمريرة ديداك بيلا العرضية المتقنة إلى الشباك قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول ليمنح فريقه فوزه الخامس على التوالي بملعبه في الدوري.

ويحتل بيلباو، الذي سدد في القائم عن طريق إنياكي وليامز، المركز 17 بعد عشر مباريات بدون أي فوز، وتحقق انتصاره الوحيد في الجولة الأولى للموسم ضد ليجانيس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه