أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اسبانيول يلاحق برشلونة في الدوري الاسباني

العالم | 2018-11-06 11:05:25
اسبانيول يلاحق برشلونة في الدوري الاسباني
   من المباراة - جيتي
رويترز
قفز إسبانيول إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد أن سجل بورخا إجليسياس هدفا في الشوط الأول قاده للفوز 1-صفر على أتليتيك بيلباو أمس الاثنين.

وأشرف روبي، الذي عين مدربا لإسبانيول في حزيران يونيو، على بداية مذهلة للفريق الكتالوني في الموسم الجديد، ويملك الآن 21 نقطة من 11 مباراة بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة المتصدر.

وحول إجليسياس برأسه تمريرة ديداك بيلا العرضية المتقنة إلى الشباك قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول ليمنح فريقه فوزه الخامس على التوالي بملعبه في الدوري.

ويحتل بيلباو، الذي سدد في القائم عن طريق إنياكي وليامز، المركز 17 بعد عشر مباريات بدون أي فوز، وتحقق انتصاره الوحيد في الجولة الأولى للموسم ضد ليجانيس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا