أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ترامب: التحالف السعودي لا يعرف كيفية استخدام السلاح الأمريكي باليمن

دولي | 2018-11-05 11:23:24
ترامب: التحالف السعودي لا يعرف كيفية استخدام السلاح الأمريكي باليمن
   ترامب
الأناضول
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن التحالف الذي تقوده السعودية لا يعرف كيفية استخدام السلاح الذي تصنعه الولايات المتحدة في اليمن.

جاء ذلك في مقابلة مع موقع "أكسيوس" الإخباري الأمريكي، تعليقا على غارة للتحالف الذي تقوده السعودية على حافلة مدرسية باليمن أودت بحياة 40 طفلا في أغسطس/آب الماضي.

وأضاف ترامب: "نحن (الأمريكيون) لم نستخدم هذا السلاح، إننا أفضل من يستخدم السلاح في العالم، لكن هؤلاء لا يعرفون كيفية استخدام السلاح، وهذا أمر فظيع".

وتابع: "نحن نراقب الوضع عن كثب في اليمن، إنه المكان الأكثر فظاعة على الأرض الآن".

وأردف: "سأتحدث إلى السعودية، حيث لا أريد أن تقع أسلحتنا في أيدي أشخاص لا يعرفون كيفية استخدامها".

تأتي تصريحات ترامب بعد أيام من مطالبة مسؤولين كبار بإدارة ترامب البدء بمحادثات سياسية تقودها الأمم المتحدة لإنهاء الحرب في اليمن.

ودعا وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس إلى إنهاء الأعمال القتالية في غضون 30 يوما.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة