أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لاعبو ليستر يحضرون جنازة فيكاي في تايلاند

العالم | 2018-11-04 16:41:50
لاعبو ليستر يحضرون جنازة فيكاي في تايلاند
   سافر فريق ليستر إلى تايلاند يوم السبت - جيتي
رويترز
حضر لاعبو ليستر سيتي جنازة مالك النادي فيكاي سريفادهانابرابا، الذي فارق الحياة الأسبوع الماضي إثر تحطم طائرته، في ثاني أيام المراسم في معبد ببانكوك يوم الأحد.

وتوفي الملياردير التايلاندي عن عمر 60 عاما يوم السبت الماضي إضافة لأربعة آخرين إثر تحطم طائرته الهليكوبتر خارج استاد كينج باور التابع للفريق. وبدأت يوم السبت في بانكوك مراسم الجنازة التي تستمر لأسبوع.

ووصل المدرب كلود بويل والمهاجم جيمي فاردي وعشرات اللاعبين إلى المعبد مرتدين ملابس سوداء.

وسافر فريق ليستر إلى تايلاند يوم السبت بعد فوزه على كارديف سيتي 1-صفر في الدوري الممتاز ووقف الجميع دقيقة صمت بملعب المباراة حدادا على فيكاي.

واشترى فيكاي النادي المغمور في 2010 ثم فاجأ عالم كرة القدم حين خالف التوقعات ليحرز لقب الدوري الانجليزي الممتاز في 2016.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات روسيا تقصف جنوب إدلب قبل انتهاء هدنة الـ 72 ساعة      نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا      غلطة سراي بطلا للدوري التركي      الأسد يحاصر مدينة "الصنمين" بدرعا      العفو الدولية تكشف عن محاولة قرصنة وتجسس تعرضت لها      دراسة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بالجلطات مرات عديدة      ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني      المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع