أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نشر الرسائل الخاصة ب81000 مستخدم للفيس بوك

تكنولوجيا | 2018-11-04 10:56:41
نشر الرسائل الخاصة ب81000 مستخدم للفيس بوك
   أرشيف
التقنية بلا حدود
في الوقت الذي تؤكد فيه شركة الفيس بوك على توفير الحماية لمستخدمي الشبكة الإجتماعية نجح المتسللين من جديد في إختراق حسابات المستخدمين ونشر الرسائل الخاصة ب81000 مستخدم.

كشف تقرير نشر عبر BBC، عن إختراق جديد لحسابات المستخدمين على الفيس بوك، كما تم نشر الرسائل الخاصة في حسابات 81000 مستخدم.

وقد أكد المتسللين على أن لديهم بالفعل بيانات 120 مليون حساب في الفيس بوك، حيث خطط المتسللين لبيع هذه البيانات لاحقاً.

من ناحية أخرى أشارت شركة الفيس بوك إلى أن الإختراق الجديد لحسابات المستخدمين يعود إلى الإضافات الضارة في متصفح كروم، وOpera وأيضاً Firefox، والتي تتيح للمتسللين الحصول على بيانات المستخدمين في الفيس بوك.

كما أكدت شركة الفيس بوك على إتخاذ مزيد من الإجراءات لحماية حسابات المستخدمين ومنع إختراق حسابات جديدة على الشبكة الإجتماعية.

وتأتي حسابات المستخدمين التي تم إختراقها في كلاً من روسيا، أوكرانيا، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، والبرازيل أيضاً، مع بعض المناطق الأخرى، حيث خطط المتسللين لبيع الحسابات مقابل 10 سنت لكل حساب.

يذكر أنه لم يمضي الكثير من الوقت على الإختراق الأول للشبكة الإجتماعية في شهر سبتمبر، واليوم تنتشر بالفعل الرسائل الخاصة بعدد 81000 مستخدم للشبكة الإجتماعية، مع إختراق بيانات 176000 مستخدم أخر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لودريان: سنفرض عقوبات بشأن مقتل خاشقجي      ترك مقاعد الدراسة ليتألق في سوق العمل.. عبد الباسط الخبير الزراعي الفلتة      رابطة الدوري الانجليزي توقع عقدا جديدا لحقوق البث المحلي مع سكاي سبورتس      ألمانيا وفرنسا تقترحان عمل موازنة لتعزيز منطقة اليورو      الدفعة الأولى 3.3 مليار دولار... الاتحاد الأوروبي يناقش الحزمة الثانية من مساعداته للسوريين بتركيا      اسطنبول.. عصابة سورية تخطف شابا سوريا وتطالب بفدية تفوق ربع مليون ليرة تركية      الحسكة.. مظاهرة ضد التحالف و"قسد" بعد سقوط قتلى وجرحى بقذيفة تدريبية      سناتور امريكي يطالب الـ"سي آي ايه" بنشر نتائج التحقيق بشأن خاشقجي