أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريال مدريد يحقق فوزه الأول في الدوري الإسباني بعد إقالة "لوبيتيغي"

العالم | 2018-11-04 01:50:46
ريال مدريد يحقق فوزه الأول في الدوري الإسباني بعد إقالة "لوبيتيغي"
   استمر مسلسل إضاعة الفرص خلال شوط المباراة الثاني، إلى أن جاءت الدقيقة 83 لتشهد معها هدف التقدم للريال
زمان الوصل
اجتاز فريق ريال مدريد، السبت، ضيفه بلد الوليد بهدفين دون رد في الجولة الحادية عشر للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

ونجح الملكي في تحقيق الانتصار الأول له في مسابقة "الليغا" تحت قيادة مدربه الجديد سولاري الذي تولى المهمة الفنية للفريق خلفًا لجلين لوبيتيغي الذي تمت إقالته عقب الهزيمة من برشلونة بهدف لخمسة أهداف. 

بهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 17 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 16 نقطة في المركز الثامن، ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 21 نقطة.

لم يتمكن لاعبو الفريقين من استغلال الفرص التي أتيحت لهم طوال شوط المباراة الأول، وترجمتها إلى أهداف لينتهي بالتعادل السلبي. 

واستمر مسلسل إضاعة الفرص خلال شوط المباراة الثاني، إلى أن جاءت الدقيقة 83 لتشهد معها هدف التقدم للريال بالنيران الصديقة عبر كيكو أوليفاس بالخطأ في مرماه.

ومع حلول الدقيقة 88 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للريال نفذها سيرخيو راموس في الشباك مسجلًا الهدف الثاني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا