أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مخيمات ريف إدلب تدق ناقوس خطر الشتاء

مخيمات ريف إدلب تدق ناقوس خطر الشتاء
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
تعرضت مخيمات الشمال السوري المنتشرة من ريف ادلب وحتى ريف الساحل لعواصف مطرية ورياح شديدة تسببت بسيول جارفة اليوم الخميس.

ورصدت كاميرة "زمان الوصل" العاصفة الرعدية والمطرية المفاجئة التي تعرضت لها منطقة ريف ادلب وتضررت منها بشكل كبير المخيمات المنتشرة بريف ادلب الجنوبي والتي تفتقر للبنية التحتية في ظل شح الدعم.

وأكد النازحون في المخيمات بأنهم يعانون من صعوبات كبيرة أهمها عدم تصريف المياه وطبيعة الأراضي الموحلة بالإضافة لمشكلة أهتراء الخيام بسبب عدم قدرة نسبة كبيرة من النازحين على إنشاء غرف إسمنتية.

فيما اطلق مدراء المخيمات نداء استغاثة عاجل لتدارك الوضع قبل أن يشتد البرد وتزداد نسبة الأمطار ويفوت الأوان.

وتنتشر مئات المخيمات في الشمال السوري المحرر ويقطن داخلها أكثر من مليون ونصف نازح من كافة المحافظات السورية هربوا إليها في ظل الحرب التي شنها نظام الأسد وحلفائه عليهم.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسرائيل تدمر مقر فضائية الأقصى بغزة      ترامب: نأمل ألا تخفض السعودية و"أوبك" إنتاج النفط      مصر.. حكم بحبس "أبو تريكة" سنة بقضية تهرب ضريبي      مصر تحذر من احتمال تعرضها لسيول جارفة      مصور سوري يفوز بجائزة دولية للصحافة      ريال مدريد يعتمد "سولاري" مدربا دائما بعد 4 انتصارات متتالية      وجهاء من "منبج" يطالبون بطرد "قسد" خلال مؤتمر دولي      رامي مخلوف يوافق على إدراج سيرياتيل في بورصة دمشق