أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مخيمات ريف إدلب تدق ناقوس خطر الشتاء

مخيمات ريف إدلب تدق ناقوس خطر الشتاء
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
تعرضت مخيمات الشمال السوري المنتشرة من ريف ادلب وحتى ريف الساحل لعواصف مطرية ورياح شديدة تسببت بسيول جارفة اليوم الخميس.

ورصدت كاميرة "زمان الوصل" العاصفة الرعدية والمطرية المفاجئة التي تعرضت لها منطقة ريف ادلب وتضررت منها بشكل كبير المخيمات المنتشرة بريف ادلب الجنوبي والتي تفتقر للبنية التحتية في ظل شح الدعم.

وأكد النازحون في المخيمات بأنهم يعانون من صعوبات كبيرة أهمها عدم تصريف المياه وطبيعة الأراضي الموحلة بالإضافة لمشكلة أهتراء الخيام بسبب عدم قدرة نسبة كبيرة من النازحين على إنشاء غرف إسمنتية.

فيما اطلق مدراء المخيمات نداء استغاثة عاجل لتدارك الوضع قبل أن يشتد البرد وتزداد نسبة الأمطار ويفوت الأوان.

وتنتشر مئات المخيمات في الشمال السوري المحرر ويقطن داخلها أكثر من مليون ونصف نازح من كافة المحافظات السورية هربوا إليها في ظل الحرب التي شنها نظام الأسد وحلفائه عليهم.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قتلى وجرحى في إطلاق نار وسط هولندا      الثورة التي حطمت أسوار الخوف وهدمت دولة الأسد الأمنية      18 آذار.. تاريخ لن يتكرر*      اقتحام مخيم "الباغوز" وإنزال جوي لاعتقال مجموعة من التنظيم هربت بمساعدة "قسد"      بمشاركة "أمنستي".. سوريون يحيون الذكرى الثامنة لثورتهم      نيوزيلندا تشدد إجراءات حيازة السلاح عقب مجزرة المسجدين      واشنطن: لن نبقي ألف جندي في سوريا      نقابات الجزائر.. لن نناقش نظاما قال له الشعب "لا"‏