أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ترامب يلغي زيارة لكولومبيا

دولي | 2018-11-03 09:45:50
ترامب يلغي زيارة لكولومبيا
   ترامب - أرشيف
رويترز
أعلن البيت الأبيض يوم الجمعة أن الرئيس دونالد ترامب ألغى زيارة كان يعتزم القيام بها لكولومبيا في أوائل ديسمبر كانون الأول.

وكان ترامب ينوي القيام بهذه الزيارة عقب حضوره اجتماع قمة لمجموعة العشرين في العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس أواخر الشهر الجاري حيث من المقرر أن يلتقي مع الرئيس الصيني شي جين بينغ على مأدبة عشاء.

وقال البيت الأبيض في بيان إن ”مواعيد الرئيس ترامب لن تسمح له بالسفر إلى كولومبيا في وقت لاحق من هذا الشهر“.وهذه ثاني مرة هذا العام يلغي فيها ترامب زيارة مزمعة لبوجوتا.

وكان من المقرر أن يزور ترامب العاصمة الكولومبية في أبريل نيسان بعد حضوره اجتماع قمة منظمة الأمريكتين في ليما عاصمة بيرو ولكنه بقى في واشنطن للتركيز على الرد على هجوم بالأسلحة الكيماوية في سوريا.

وقال البيت الأبيض إن ترامب التقى بالرئيس الكولومبي إيفان دوكي على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في 25 سبتمبر أيلول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان      بومبيو: إيران أكبر دولة راعية لـ"الإرهاب" في العالم      مقتل جندي تركي في اشتباكات مع "وحدات الحماية" شمالي سوريا      ألمانيا.. أكبر شركات الكيماوي في العالم تعاني تدهور أسهمها بسبب صفقة مع النظام      "ميسي إيران" خلف القضبان.. بتهمة ممارسة الرذيلة مع 23 أمرأة