أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألبانيا تعتقل 5 بتهمة تهريب مهاجرين سوريين إلى أوروبا

دولي | 2018-11-02 03:32:04
ألبانيا تعتقل 5 بتهمة تهريب مهاجرين سوريين إلى أوروبا
   ارشيف
أ.ب
 قالت الشرطة الألبانية إنها اعتقلت خمسة أشخاص يشتبه في قيامهم بتهريب مهاجرين من اليونان إلى الجبل الأسود.

أفاد بيان صدر اليوم الأربعاء بأن التحقيقات التي أجريت على مدى أشهر أظهرت أن "المجموعة الإجرامية" استقبلت المهاجرين، ومعظمهم من السوريين القادمين من اليونان المجاورة من جهة الجنوب، ثم نقلتهم إلى الجبل الأسود افي الشمال، بهدف الوصول إلى دول أوروبا الغربية.

أصبحت ألبانيا هي الطريق المفضل للمهاجرين الذين يتجهون نحو شمال أوروبا من اليونان وبلغاريا منذ أن شددت صربيا قيودها على الحدود.

وقعت ألبانيا اتفاقا يسمح لحرس الحدود التابعين للاتحاد الأوروبي بدخول ومساعدة هذه الدولة البلقانية في السيطرة على تدفق المهاجرين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان      بومبيو: إيران أكبر دولة راعية لـ"الإرهاب" في العالم      مقتل جندي تركي في اشتباكات مع "وحدات الحماية" شمالي سوريا      ألمانيا.. أكبر شركات الكيماوي في العالم تعاني تدهور أسهمها بسبب صفقة مع النظام      "ميسي إيران" خلف القضبان.. بتهمة ممارسة الرذيلة مع 23 أمرأة