أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ظروف صعبة تحاصر المهجرين في "الغدفة" وسط غياب للجمعيات الأهلية والمنظمات الإنسانية

ظروف صعبة تحاصر المهجرين في "الغدفة" وسط غياب للجمعيات الأهلية والمنظمات الإنسانية
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
المجلس المحلي في قرية الغدفة يناشد المنظمات الانسانية للتدخل، لمساعدة المهجرين والنازحين الى البلدة، ويوجه نداء استغاثة للمنظمات العاملة في الشمال السوري، منذرا بتفاقم الأوضاع الكارثية، للمهجرين، مع دخول فصل الشتاء.

وبلغ عدد المهجرين في "الغدفة"، 1200 عائلة، منها حوالي 700 عائلة تعيش في تجمعات عشوائية، لخيام بدائية، غير مؤهلة، لا تقي حر الصيف، ولا تحمي من برد الشتاء وامطاره، كما تفتقر تلك التجمعات للخدمات، وأهمها فتح طرقات، كون الخيمات مقامة على أراض زراعية، تتحول الى طين عند المطر، إضافة لحاجة تلك التجمعات، الى العوازل، ووقود التدفئة، والأغطية، والبطانيات، والملابس والسلال الغذائية. المجلس المحلي والمهجرين، يناشدون المنظمات والجمعيات المعنية، النظر في حالهم، الذي يزداد سوء، مع دخول فصل الشتاء، ببرده وأمطاره.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني