أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا توقع عقدا لتوريد منظومة "إس 400" إلى الهند

دولي | 2018-11-01 15:59:12
روسيا توقع عقدا لتوريد منظومة "إس 400" إلى الهند
   إس 400
الأناضول
وقعت شركة "روس أوبورون إكسبورت" الروسية لتصدير الأسلحة، صفقة جديدة مع الهند لتوريد أنظمة الدفاع الصاروخية من طراز "إس 400".

ونقلت وكالة "سبوتنيك" المحلية عن الرئيس التنفيذي للشركة ألكسندر ميخيف قوله، الخميس، إن "روس أبورون إكسبورت" وقعت العام الجاري عقودا لتوريد الأسلحة إلى الخارج، بمبلغ إجمالي قدره 19 مليار دولار أمريكي".

وأضاف ميخيف أن "هذا المبلغ يزيد حوالي 25 % عما كان عليه في العام الماضي، وذلك بفضل توقيع صفقة توريد منظومة الصواريخ إس 400 مع الهند".

وأردف قائلا: "خلال عام 2018، قمنا بتسليم الأسلحة والمعدات العسكرية إلى أكثر من 40 دولة، وفي الوقت نفسه، تم توقيع أكثر من 1.1 ألف وثيقة تعاقدية بقيمة 19 مليار دولار تقريبا، وهو ما يزيد على الربع مقارنة بنفس الرقم في العام الماضي بكامله".

واختتم ميخيف قوله "نحتفل اليوم بمناسبة سعيدة، فالشركة أكملت عامها الـ 18".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وسط مظاهرة مؤيدة..شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400      درعا.. الأسد يحاصر "داعل" ويفرض على سكانها حظر التجوال      ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان