أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا توقع عقدا لتوريد منظومة "إس 400" إلى الهند

دولي | 2018-11-01 15:59:12
روسيا توقع عقدا لتوريد منظومة "إس 400" إلى الهند
   إس 400
الأناضول
وقعت شركة "روس أوبورون إكسبورت" الروسية لتصدير الأسلحة، صفقة جديدة مع الهند لتوريد أنظمة الدفاع الصاروخية من طراز "إس 400".

ونقلت وكالة "سبوتنيك" المحلية عن الرئيس التنفيذي للشركة ألكسندر ميخيف قوله، الخميس، إن "روس أبورون إكسبورت" وقعت العام الجاري عقودا لتوريد الأسلحة إلى الخارج، بمبلغ إجمالي قدره 19 مليار دولار أمريكي".

وأضاف ميخيف أن "هذا المبلغ يزيد حوالي 25 % عما كان عليه في العام الماضي، وذلك بفضل توقيع صفقة توريد منظومة الصواريخ إس 400 مع الهند".

وأردف قائلا: "خلال عام 2018، قمنا بتسليم الأسلحة والمعدات العسكرية إلى أكثر من 40 دولة، وفي الوقت نفسه، تم توقيع أكثر من 1.1 ألف وثيقة تعاقدية بقيمة 19 مليار دولار تقريبا، وهو ما يزيد على الربع مقارنة بنفس الرقم في العام الماضي بكامله".

واختتم ميخيف قوله "نحتفل اليوم بمناسبة سعيدة، فالشركة أكملت عامها الـ 18".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري