أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قنبلة في بيت "كلينتون" وطرد مشبوه بمكاتب "سي.إن.إن"

دولي | 2018-10-24 18:27:42
قنبلة في بيت "كلينتون" وطرد مشبوه بمكاتب "سي.إن.إن"
   عائلة كلينتون - ارشيف
زمان الوصل - وكالات
قالت شبكة "سي.إن.إن" الإخبارية في مانهاتن إن مكاتبها أخليت بعد اكتشاف طرد مشبوه.

وذكرت الشبكة الإخبارية صباح الأربعاء أن فريق متفجرات تابع للشرطة يفتش مكاتبها.

وقالت الخدمة السرية- وهي وكالة حكومية تابعة لوزارة الأمن الداخلي الأمريكية- إن عملاءها اعترضوا طرودا تضم "أجهزة تفجير محتملة" كانت موجهة للرئيس السابق باراك أوباما وهيلاري كلينتون.

وقال مسؤولو إنفاذ القانون إن الطرد الموجه لسي.إن.إن. تم اكتشافه في غرفة البريد، ولم يتبين بعد ما إذا كان له صلة بالطرود الأخرى أم لا.
وبسياق متصل قال مسؤول أمريكي إنه عثر على قنبلة في منزل هيلاري وبيل كلينتون في نيويورك.

وصرح المسؤول، الذي رفض الكشف عن هويته، بأن المحققين يعتقدون أن العبوة الناسفة مرتبطة بواحدة عثر عليها يوم الاثنين في منزل الملياردير الليبرالي جورج سوروس.

تم اكتشاف القنبلة في وقت مبكر من صباح اليوم الاربعاء في منزل كلينتون في تشاباكوا بنيويورك.

وتقول شرطة نيو كاسل، التي تغطي تشاباكوا ، إنها تساعد مكتب التحقيقات الفيدرالي والخدمة السرية وسلطات مقاطعة ويستتشستر في "التحقيق في الطرد المشبوه".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مظاهرات لبنان.. سفارات تغلق أبوابها وأخرى تحذر مواطنيها      "قسد" تفرج عن عائلات من تنظيم "الدولة" والجيش الوطني يحتجزها قرب "عين عيسى'      "الجيش الوطني" يفتح محور قتال جديدا باتجاه بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة      وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات      موسكو: ننتظر من أنقرة تزويدنا بتفاصيل اتفاقها مع واشنطن بشأن "نبع السلام"      "انتفاضة واتساب".. مرافق وزير لبناني يطلق النار على المتظاهرين ويدهس أحدهم      بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية