أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عالمياً: الدولار يصعد لليوم الثاني مع ترقب وقائع اجتماع المركزي الأمريكي

اقتصاد | 2018-10-17 13:00:20
عالمياً: الدولار يصعد لليوم الثاني مع ترقب وقائع اجتماع المركزي الأمريكي
   أرشيف
اقتصاد - أحد مشاريع "زمان الوصل"
صعد الدولار يوم الأربعاء بعدما عزز ارتفاع وول ستريت الشهية للمخاطرة لكن المكاسب جاءت محدودة قبيل إعلان محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في وقت لاحق يوم الأربعاء.

لكن التحركات كانت ضعيفة في أسواق العملة مقارنة مع المكاسب القوية في أسواق الأسهم وتراجع العائد على السندات الحكومية في أسواق مثل إيطاليا.

وزاد مؤشر الدولار 0.1 بالمئة إلى 95.15 لكنه يظل أدنى نحو اثنين بالمئة عن ذورته منذ بداية العام بالقرب من 97 والمسجلة في منتصف أغسطس آب.

وتراجع الجنيه الاسترليني 0.2 بالمئة إلى 1.3158 دولار بعدما ارتفع 0.25 بالمئة يوم الثلاثاء مع انعقاد قمة مهمة للاتحاد الأوروبي.

وجرى تداول اليورو يوم الأربعاء مقايل 1.15575 دولار أمريكي بانخفاض 0.2 بالمئة.

وسجل اليورو 1.1622 دولار يوم الثلاثاء، وهو أعلى مستوى منذ أول أكتوبر تشرين الأول، قبل أن يتخلى عن مكاسبه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أجل سمعته جيش الأسد يمنع الوشم على الرقبة والوجه.. ومعلقون (بطاطا بطاطا)      بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس      إضراب عام ومظاهرات في "الباب" للمطالبة بإعدام منفذ تفجير المفخخة      روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم