أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بين شهيد ومغيب في سجون النظام.. ثمانيني يروي مأساة عائلته في دولة الأسد

بين شهيد ومغيب في سجون النظام.. ثمانيني يروي مأساة عائلته في دولة الأسد
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
في مظاهرات خان شيخون في الريف الأدلبي، رجل ثمانيني على رأس المتظاهرين، يهنف ويشجع ويشارك، الحاج محمد النسر، الذي بدأ مشاركاته في التظاهر منذ أولى المظاهرات في المنطقة وسوريا، ومنذ صرخة الحرية الأولى، وهو الذي عرف النظام، وخبر وحشيته التي ظهرت مرات ومرات سابقا، وأبرزها ما شهدته حماه من ممارسات همجية، انتهت بمجزرتها الشهيرة، مطلع الثمانينيات، بعدما سبقها فظائع في حلب ومعرة النعمان وغيرها.

الحاج النسر يفاخر بأن عائلته، ككل العائلات السورية الأصيلة، قدمت شهداء، في مسيرة ثورة الكرامة، وما زال لها مغيبين، خلف قضبان المعتقلات الأسدية، ويدعو الحاج كل السوريين للمشاركة بالتظاهر، حتى اسقاط النظام.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا      ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان من أجل التعاقد مع "راموس"      "مسلم" مستاء من روسيا وغير واثق من بقاء الأمريكان طويلا في مناطقه      مصر.. البراءة لرئيس ديوان مبارك من الكسب غير المشروع      منظمات حقوقية تستنكر ترحيل لبنان 16 لاجئا سوريا