أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ديوكوفيتش يتأهل لنهائي بطولة شنغهاي للأساتذة

العالم | 2018-10-13 17:44:09
ديوكوفيتش يتأهل لنهائي بطولة شنغهاي للأساتذة
   نوفاك ديوكوفيتش - جيتي
رويترز
حقق نوفاك ديوكوفيتش الفائز ببطولة شنغهاي المفتوحة للتنس ثلاث مرات فوزا ساحقا على الألماني الكسندر زفيريف 6-2 و6-1 ليتأهل للمباراة النهائية يوم السبت وينتزع المركز الثاني في التصنيف العالمي من روجر فيدرر.

ولم يواجه المصنف الثاني ديوكوفيتش، الذي قد يلعب ضد السويسري فيدرر في نهائي الأحد، أي نقطة لكسر إرساله في طريقه للفوز في 59 دقيقة ليمدد مسيرة انتصاراته إلى 17 مباراة متتالية.

وسيتجاوز ديوكوفيتش، الذي عاد لأفضل مستوياته هذا الموسم وفاز ببطولتي ويمبلدون وأمريكا المفتوحة، فيدرر إلى المركز الثاني عالميا عندما تصدر النسخة التالية من التصنيف يوم الاثنين.

وقال اللاعب الصربي البالغ من العمر 31 عاما "فعلت كل ما كنت أنوي فعله من جانبي. كان كل شيء يسير جيدا وقدمت عدة مباريات مثالية. هناك الكثير من الإيجابيات في مباريات هذا الأسبوع".

ويدرك ديوكوفيتش، الذي هزم الجنوب افريقي كيفن أندرسون 7-6 و6-3 ليتأهل للدور قبل النهائي، أن فوزه بلقب شنغهاي للأساتذة للمرة الرابعة سيساعد في تقليص الفجوة مع رفائيل نادال متصدر التصنيف العالمي الذي فضل عدم المشاركة في موسم البطولات الآسيوية للتعافي من إصابة في الركبة.

وسيلتقي ديوكوفيتش في النهائي مع فيدرر المصنف الأول أو الكرواتي بورنا تشوريتش.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني