أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"تحرير الشام" تعتقل رئيس مجلس عشائر ريف دمشق

محلي | 2018-10-12 20:43:48
"تحرير الشام" تعتقل رئيس مجلس عشائر ريف دمشق
   مقاتل من هيئة "تحرير الشام" في ريف إدلب - جيتي
زمان الوصل
أفاد ناشطون بأن مجموعة تابعة لـ"هيئة تحرير الشام" اعتقلت الشيخ "أبو أحمد القناص" رئيس "مجلس العشائر الأعلى" لريف دمشق وباديتها ومرافقته والعقيد المنشق "أبو أحمد" قائد "تجمع أحرار البادية"، وذلك بعد حضور المؤتمر العام للعشائر في الشمال السوري والمنعقد في مدينة "سلقين" بريف إدلب.

وحسب الناشطين، فإن الاجتماع شهد حضورا واسعا من عشائر الشمال السوري وشخصيات مدنية وعسكرية ومنظمات مجتمع مدني ومجالس محلية. 

ويسعى المجتمعون إلى توحيد الجهود العشائرية والمدنية للوصول إلى جسم جامع يجمع جميع مكونات الشعب السوري. 

وكشف الناشطون أن مجموعة من الناشطين والمثقفين من العشائر الموجودة في الشمال والمجالس المحلية ومنظمات المجتمع المدني وهيئات المهجرين في الشمال، تنسق للمؤتمر السوري العام في الشمال السوري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فنان سوري يهدي تركيا لوحة فسيفسائية في ذكرى فشل الانقلاب      تقرير: الأسد وروسيا قصفا 31 مركزا للخوذ البيضاء وقتلا نحو 200 متطوع      سعودي يقتل مدربا رياضيا مغربيا      اعتقال عضو في "اتحاد ثوار حلب" في "عفرين"      نحو ألف قتيل حصيلة حملة الأسد وروسيا على الشمال المحرر      هجوم مسلح يطال حاجزا عسكريا لقوات الأسد بدرعا      الشرطة التايلاندية تضبط أكثر من طن من الميثامفيتامين البلوري      وصول طائرة روسية تاسعة إلى أنقرة تحمل معدات "إس 400"