أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مبابي ينقذ فرنسا من الخسارة أمام آيسلندا

العالم | 2018-10-12 11:14:39
مبابي ينقذ فرنسا من الخسارة أمام آيسلندا
   كيليان مبابي - جيتي
رويترز
ترك البديل كيليان مبابي بصمته على هدفين متأخرين لفرنسا في التعادل 2-2 مع أيسلندا ليحفظ ماء وجه بطلة العالم في المباراة الودية لكرة القدم التي أقيمت في جانجون يوم الخميس.

واستحوذت صاحبة الأرض على الكرة وصنعت العديد من الفرص لكن أيسلندا، التي خسرت 6-صفر و3-صفر في آخر مباراتين ضد سويسرا وبلجيكا على الترتيب، تقدمت بهدف بعد نصف ساعة.

وخطف ألفريد فينبوجاسون الكرة من بريسنل كيمبمبي وراوغ لوكا ديني ثم مررها إلى بيركر بيارناسون الذي هز الشباك من عند حدود منطقة الجزاء.

وهذا هو الهدف الأول لأيسلندا تحت قيادة المدرب إيريك هامرين وعزز كاري أرناسون من تقدم منتخب بلاده بعد 13 دقيقة من بداية الشوط الثاني بلمسة من عند القائم القريب في مرمى الحارس هوجو لوريس.

وأدى ذلك إلى إشراك مبابي الذي أحرز هدف فرنسا الرابع في الانتصار 4-2 على كرواتيا في نهائي كأس العالم.

وقاتل لاعبو أيسلندا بقوة على كل كرة في محاولة للحفاظ على شباكهم نظيفة لكن صمودهم انكسر في الدقيقة 86.

وبعدما ألغى الحكم هدفا لمبابي سدد اللاعب البالغ عمره 19 عاما كرة قوية أبعدها الحارس هانيس هالدورسون لتصطدم بهولمار إيولفسون وتتهادى داخل المرمى.

وأدرك مبابي التعادل بعد ذلك بأربع دقائق عندما تقدم بهدوء لتنفيذ ركلة جزاء احتسبت بعد لمسة يد ضد كولبين سيجثورسون.

وتستضيف فرنسا منافستها ألمانيا باستاد دي فرانس يوم الثلاثاء في مباراتها الثالثة في المجموعة الأولى للدرجة الأولى لدوري الأمم الأوروبية إذ تملك أربع نقاط من أول مواجهتين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد