أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيسبوك تحذف حسابات شركة بيانات روسية لانتهاكها قواعد الاستخدام

تكنولوجيا | 2018-10-11 23:01:08
فيسبوك تحذف حسابات شركة بيانات روسية لانتهاكها قواعد الاستخدام
   تخص شركة سوشيال داتا هب الروسية - جيتي
رويترز
قالت شبكة فيسبوك يوم الخميس إنها حذفت عشرات الحسابات التي تخص شركة سوشيال داتا هب الروسية لقواعد البيانات بسبب ما وصفته بأنه جمع غير قانوني لمعلومات تخص المستخدمين.

وقالت فيسبوك في بيان إن سوشيال داتا هب، التي قدمت في السابق معلومات تحليلية للحكومة الروسية، انتهكت قواعد الاستخدام الخاصة بالموقع.

وأضافت في البيان "في إطار جهودنا لحماية المستخدمين حذفنا في الآونة الأخيرة حسابات سوشيال ميديا هب... لأنها كانت تجمع معلومات عن الأفراد".

وقال رجل الأعمال الروسي أرتور خاشويان الذي أسس سوشيال داتا هب في عام 2015 في تصريح لرويترز إن الشركة لم تنتهك أي قوانين أو قواعد فيسبوك.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السودان.. "موكب الرحيل" يتوجه نحو القصر الرئاسي      مخيم الركبان.. الشرطة الروسية والنظام يقطعون طرق مرور الأغذية والسلع      إيران: لا يمكن استبعاد احتمال الصراع العسكري مع إسرائيل      الدولار يصعد بعد محضر المركزي الأمريكي والأسترالي يتراجع      نيمار يستكمل علاج قدمه في البرازيل      هنود يرجمون باكستانيا حتى الموت داخل أحد السجون      سوريا الأسد اليوم.. التعفيش يدر 400 مليار ليرة سنويا والطبقة الوسطى انقرضت      بنجلاديش.. وفاة 69 شخصا في حريق بالعاصمة "دكا"‏