أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيسبوك تحذف حسابات شركة بيانات روسية لانتهاكها قواعد الاستخدام

تكنولوجيا | 2018-10-11 23:01:08
فيسبوك تحذف حسابات شركة بيانات روسية لانتهاكها قواعد الاستخدام
   تخص شركة سوشيال داتا هب الروسية - جيتي
رويترز
قالت شبكة فيسبوك يوم الخميس إنها حذفت عشرات الحسابات التي تخص شركة سوشيال داتا هب الروسية لقواعد البيانات بسبب ما وصفته بأنه جمع غير قانوني لمعلومات تخص المستخدمين.

وقالت فيسبوك في بيان إن سوشيال داتا هب، التي قدمت في السابق معلومات تحليلية للحكومة الروسية، انتهكت قواعد الاستخدام الخاصة بالموقع.

وأضافت في البيان "في إطار جهودنا لحماية المستخدمين حذفنا في الآونة الأخيرة حسابات سوشيال ميديا هب... لأنها كانت تجمع معلومات عن الأفراد".

وقال رجل الأعمال الروسي أرتور خاشويان الذي أسس سوشيال داتا هب في عام 2015 في تصريح لرويترز إن الشركة لم تنتهك أي قوانين أو قواعد فيسبوك.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السعودية تنفي مساعي ولي العهد لشراء نادي "مانشستر يونايتد"      باريس ترفض دعوة ترامب لاستعادة مئات المقاتلين الفرنسيين مع التنظيم في سوريا      "أليتا:‭ ‬باتل أنجيل" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية      انقطاع النفس أثناء النوم يهدد قلوب البالغين      العراق.. إحالة 11 وزيرا سابقا إلى القضاء بتهم فساد      "قسد" تحتجز نازحة حمصية في قسم "المهاجرات" بمخيم "عين عيسى"      مؤتمر ميونخ 2019 وسوريا.. تركيز على التنظيم وتجاهل النظام      جنرال أمريكي.. لا دعم لـ"قسد" إن تحالفت مع الأسد