أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيسبوك تحذف حسابات شركة بيانات روسية لانتهاكها قواعد الاستخدام

تكنولوجيا | 2018-10-11 23:01:08
فيسبوك تحذف حسابات شركة بيانات روسية لانتهاكها قواعد الاستخدام
   تخص شركة سوشيال داتا هب الروسية - جيتي
رويترز
قالت شبكة فيسبوك يوم الخميس إنها حذفت عشرات الحسابات التي تخص شركة سوشيال داتا هب الروسية لقواعد البيانات بسبب ما وصفته بأنه جمع غير قانوني لمعلومات تخص المستخدمين.

وقالت فيسبوك في بيان إن سوشيال داتا هب، التي قدمت في السابق معلومات تحليلية للحكومة الروسية، انتهكت قواعد الاستخدام الخاصة بالموقع.

وأضافت في البيان "في إطار جهودنا لحماية المستخدمين حذفنا في الآونة الأخيرة حسابات سوشيال ميديا هب... لأنها كانت تجمع معلومات عن الأفراد".

وقال رجل الأعمال الروسي أرتور خاشويان الذي أسس سوشيال داتا هب في عام 2015 في تصريح لرويترز إن الشركة لم تنتهك أي قوانين أو قواعد فيسبوك.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: يبدو أن خاشقجي مات وهذا أمر محزن      بعد إجباره على طلاق زوجته.. مسلح يقتل حماه في "رأس العين"      عفرين.. حالة استياء من هدم (التصوينات) المحيطة بخيام "المحمدية"      اتصالات النظام تؤكد نيتها حجب المكالمات المرئية والصوتية عبر الانترنت      أردنيون يشترون الليرة السورية متوقعين ارتفاعها      "تحرير الشام" تدعو للانتساب إلى صفوفها جنوب إدلب      خاشقجي في لقائه الأخير.. السعودية تتمنى بقاء بشار لكن من دون إيران      الخميس.. أسعار العملات مقابل الليرة السورية