أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فن تشكيلي بالزفت..!

اقتصاد | 2018-10-11 19:00:30
فن تشكيلي بالزفت..!
اقتصاد - أحد مشاريع "زمان الوصل"
استحوذت صور تناقلتها صفحات موالية للنظام، لمناطق تم تزفيتها حديثاً في حي الميدان بدمشق، على اهتمام المعلقين، والذين فتحوا حلقة "مسخرة"، بدل السب والشتم كما جرت العادة، حيث طالب أحدهم أن يتم النظر إلى هذه الصور على أنها لوحات فن تشكيلي ومن ثم استخراج الأشكال التي يرونها منها.


وقال أحد المعلقين: "عم شوف بالزفت شخص عاليمين وحيوان بحري عاليسار"، فرد عليه آخر: "مالك شايف خريطة إيطاليا..؟".

وعلق أحدهم: "لو أن هذه الصور لشوارع في اللاذقية وطرطوس لقامت الدنيا ولم تقعد على المسؤولين، لكن كونها بدمشق فإن أحداً لا يهتم"، فرد عليه معلق من اللاذقية، بأنه حتى عندهم يتم تزفييت الشوارع بنفس الطريقة. ثم قال له: "كلنا بالفساد سوا يا حبيب".


ثم توالت التعليقات الساخرة والناقدة، والتي تناولت بالغمز واللمز مسؤولي النظام، من قمة هرم السلطة (بشار الأسد)، وحتى أدناها (هلال هلال) الأمين العام المساعد للحزب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مخرج وممثل "يا كبير" لـ"زمان الوصل".. هذا ما جرى في "قرطاج"      سوريا... في ذيل نشرة الأخبار.. عبد الرزاق دياب*      قتل طفلة عمرها سنتان ليسرق قرطها      تحطم مقاتلة أمريكية في مياه المحيط الهادي      فاعل خير.. شابة سورية تعود للمشي بعد 22 عملية جراحية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع في أنقرة إلى 9      الإدارة الذاتية تعلن النفير العام وتدعو نظام الأسد لمواجهة تركيا