أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

6 سوريين متهمون باغتصاب قاصر.. "دينزلي" التركية تغلي بالغضب

سوريون خارج الحدود | 2018-10-11 17:26:44
6 سوريين متهمون باغتصاب قاصر.. "دينزلي" التركية تغلي بالغضب
   تجمع مئات الأتراك للتعبير عن غضبهم الشديد
زمان الوصل
شهدت مدينة دينزلي جنوب غرب تركيا توترا كبيرا خلال الساعات الماضية، على خلفية جريمة اغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 عاما، اتهم بها 7 أشخاص، 6 منهم سوريون، ما أثار نقمة عامة وعارمة في صفوف أبناء المدينة.

وبعد تلقيها بلاغا بحادثة الاعتداء، قبضت الشرطة التركية على 7 أشخاص، 6 سوريين وتركي واحد، يشتبه في تورطهم بالجريمة، فيما تجمع مئات الأتراك للتعبير عن غضبهم الشديد، وهو ما وتر الأجواء واستدعى من السلطات المحلية إخلاء عشرات العائلات السورية المقيمة هناك خوفا عليها من أي ردة فعل في هذه الظروف المضطربة.

وقال تقرير لوكالة "دوغان" التركية، اطلعت عليه "زمان الوصل" إن الشرطة التركية اضطرت لإخراج المتهمين السبعة من الباب الخلفي للمبنى الذي كانوا يخضعون فيه للتحقيق، قبل نقلهم إلى السجن، وذلك خوفا من أن يتم قتلهم أو سحلهم من الجموع الغاضبة التي احتشدت أمام مقر الأمنيات (الأمن) وهي تطالب بتسليمهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"      الوحدات الكردية تعزز وجودها بمحيط "رأس العين" و"أبو رأسين" استعدادا للمعركة بعد طرد السكان      جنوى الإيطالي يقيل مدربه أوريليو      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      هنا كان بشار الأسد