أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل المسؤول الطبي في "أحرار الشام"

محلي | 2018-10-11 09:28:13
مقتل المسؤول الطبي في "أحرار الشام"
   أرشيف
زمان الوصل
تتواصل الاختراقات الأمنية في المناطق المحررة خاصة في إدلب التي شهد ريفها يوم الأربعاء محاولة اغتيال وتفجيرات وأحداث أسفرت عن قتلى وجرحى من المدنيين والعسكريين.

فقد قضى المسؤول الطبي في فصيل "جيش الأحرار" الدكتور "أحمد العمر" المكنى بـ"أبو يزن"، وذلك إثر انفجار عبوة ناسفة من مخلفات مليشيات المرتزقة في بلدة "كفريا" بريف إدلب الأربعاء.

وفي سياق آخر قضى مدني وجرح 4 آخرون عندما داهمت مجموعة من المكتب الأمني في "حركة أحرار الشام" منزلا في قرية "التح" بريف إدلب الجنوبي.

وأصدر المجلس العسكري في "التح" بيان استنكار وشجب للحادث، ودعا فيه "أحرار الشام" لتحمل مسؤولية الفعل الذي قامت به.

كما شهدت "سراقب" الأربعاء محاولة اغتيال فاشلة لقيادي في فصيل "جيش الأحرار" يدعى "حكم أبو المنير"، عن طريق تفجير سيارته بعبوة ناسفة، ما أدى إلى إصابته بجروح ليست خطيرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"      الوحدات الكردية تعزز وجودها بمحيط "رأس العين" و"أبو رأسين" استعدادا للمعركة بعد طرد السكان      جنوى الإيطالي يقيل مدربه أوريليو      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      هنا كان بشار الأسد