أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل المسؤول الطبي في "أحرار الشام"

محلي | 2018-10-11 09:28:13
مقتل المسؤول الطبي في "أحرار الشام"
   أرشيف
زمان الوصل
تتواصل الاختراقات الأمنية في المناطق المحررة خاصة في إدلب التي شهد ريفها يوم الأربعاء محاولة اغتيال وتفجيرات وأحداث أسفرت عن قتلى وجرحى من المدنيين والعسكريين.

فقد قضى المسؤول الطبي في فصيل "جيش الأحرار" الدكتور "أحمد العمر" المكنى بـ"أبو يزن"، وذلك إثر انفجار عبوة ناسفة من مخلفات مليشيات المرتزقة في بلدة "كفريا" بريف إدلب الأربعاء.

وفي سياق آخر قضى مدني وجرح 4 آخرون عندما داهمت مجموعة من المكتب الأمني في "حركة أحرار الشام" منزلا في قرية "التح" بريف إدلب الجنوبي.

وأصدر المجلس العسكري في "التح" بيان استنكار وشجب للحادث، ودعا فيه "أحرار الشام" لتحمل مسؤولية الفعل الذي قامت به.

كما شهدت "سراقب" الأربعاء محاولة اغتيال فاشلة لقيادي في فصيل "جيش الأحرار" يدعى "حكم أبو المنير"، عن طريق تفجير سيارته بعبوة ناسفة، ما أدى إلى إصابته بجروح ليست خطيرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السعودية تنفي مساعي ولي العهد لشراء نادي "مانشستر يونايتد"      باريس ترفض دعوة ترامب لاستعادة مئات المقاتلين الفرنسيين مع التنظيم في سوريا      "أليتا:‭ ‬باتل أنجيل" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية      انقطاع النفس أثناء النوم يهدد قلوب البالغين      العراق.. إحالة 11 وزيرا سابقا إلى القضاء بتهم فساد      "قسد" تحتجز نازحة حمصية في قسم "المهاجرات" بمخيم "عين عيسى"      مؤتمر ميونخ 2019 وسوريا.. تركيز على التنظيم وتجاهل النظام      جنرال أمريكي.. لا دعم لـ"قسد" إن تحالفت مع الأسد