أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فصل 24 شرطيا في "درع الفرات"

محلي | 2018-10-10 14:00:44
فصل 24 شرطيا في "درع الفرات"
   أرشيف
زمان الوصل
أصدر مدير الأمن في مدينة "اعزاز" شمال حلب أول أمس أمراً إدارياً يقضي بفصل عدداً من عناصر الشرطة التابعين لقوات الشرطة والأمن العام الوطني، وذلك بسبب تغيبهم لفترات تراوحت بين 4 أيام و12 يوماً.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ"أمر إداري" صادر عن العقيد "محمد الضاهر" مدير أمن "اعزاز"، يقضي بفصل 24 شرطياً من عدة أقسام ونواحٍ أمنية تابعة لقوات الشرطة والأمن العام الوطني في منطقة ريف حلب.

وبرر مدير الأمن قراره بـ"ضرورة الخدمة وحسن سير العمل"، مرفقاً ضمنه جدولاً بأسماء العناصر المفصولين وأرقامهم والأقسام والنواحي التي يتبعون لها باللغتين العربية والتركية، وسبب الفصل لكل العنصر، ويظهر أن جميعهم فصلوا بسبب الغياب لفترات أقلها 4 أيام وأكثرها 12 يوماً.

تجدر الإشارة إلى أن العقيد "محمد الضاهر" عُيّن من قبل القوات التركية المتواجدة في ريف حلب الشمالي والمعروفة بـ"مناطق درع الفرات" في الرابع من الشهر الماضي بعد فصل المدير السابق العميد "أحمد زيدان" الملقب بـ"حجي حريتان" على خلفية اعتقال الأخير عناصر وضباط أتراك متورطين بأعمال جنائية في المنطقة.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قتلى وجرحى في إطلاق نار وسط هولندا      الثورة التي حطمت أسوار الخوف وهدمت دولة الأسد الأمنية      18 آذار.. تاريخ لن يتكرر*      اقتحام مخيم "الباغوز" وإنزال جوي لاعتقال مجموعة من التنظيم هربت بمساعدة "قسد"      بمشاركة "أمنستي".. سوريون يحيون الذكرى الثامنة لثورتهم      نيوزيلندا تشدد إجراءات حيازة السلاح عقب مجزرة المسجدين      واشنطن: لن نبقي ألف جندي في سوريا      نقابات الجزائر.. لن نناقش نظاما قال له الشعب "لا"‏