أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أردوغان: على القنصلية السعودية إثبات خروج "خاشقجي"

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

طالب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مسؤولي القنصلية السعودية في اسطنبول، بإثبات خروج الصحفي السعودي المختفي "جمال خاشقجي" منها، وتقديم تسجيلات مصورة تؤكد مغادرته.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس وزراء المجر فيكتور أوربان، في بودابست، الإثنين.

وقال أردوغان حول اختفاء خاشقجي: "على من يدعي إثبات ادعائه، إذا كان قد خرج (من القنصلية السعودية) فيتعين عليكم إثبات ذلك بتسجيلات مصورة، هذا ما عليكم فعله".

وشدد أردوغان على أن مسؤولي القنصلية السعودية "لا يمكنهم تبرئة ساحتهم" عبر القول إن خاشقجي "قد غادر" القنصلية.

وأضاف أردوغان: "متابعة وملاحقة هذه القضية وظيقتنا السياسية والإنسانية".

وأردف الرئيس التركي :"هناك أشخاص قدموا من السعودية دخلوا وخرجوا عبر المطار، والنيابة العامة تجري تحقيقاتها وكافة إجراءاتها بهذا الصدد".

الأناضول
(94)    هل أعجبتك المقالة (93)

متابع

2018-10-08

الاعلام الموالي للقتلة يريد تكذيب الرأي العام المتابع لقضية الخاشقجي على انها تهمة وقضية سياسية !!! حسنا ليثبتوا بالدليل القاطع ان الخاشقجي قد خرج ولا ادري لعل جمال تحول الى شبح واختفى عندما مر من امام خطيبته عند الخروج او ان الاخيرة قد اصابها العمى ولم ترى خطيبها !!! وليعلم القتلة ان الكلمة الحرة لا تخنق ولا تقطع الى اشلاء لترحل الى ارض الحرمين في حقائب دبلوماسية - ليثبتوا للناس ان اانهم ابرياء من تهمة قتل امرئ برئ فالعالم باجمعه يقف الى جانب جمال لا لاجل سواد عينيه وانما لدفاعه عن الحرية التي صادروها علنا من يوم تسنم الامير الجديد ولاية العهد والقصص كثيرة في مملكة الرعب وليعلموا ان خلق السماوات والارض اهون عند الله تعالى من قتل امرئ بري قال لا للظالمين . اين قلوبكم يا اصحاب العروش المترنحة والمتهالكة. والله انني لن ادافع عن جمال بقدر ما ادافع عن حرية الرأي . لقد انكشفتم قبلا وهذا دليل ليس بالاخيرلما فعلتموه انتم واتباعكم من الحكام في العراق وسوريا ولبنان واليمن وقدسنا ومصير امتنا يا اهل المال في الدنيا والنار في الاخرة والله المعين.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي