أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصرع 20 شخصا حصيلة حادث سير في نيويورك

دولي | 2018-10-07 22:21:44
مصرع 20 شخصا حصيلة حادث سير في نيويورك
   جراء اصطدام سيارة ليموزين بأحد المتاجر الشهيرة
الأناضول
أعلنت الشرطة الأمريكية، اليوم الأحد، مصرع 20 شخصا في حادث سير نتج عن اصطدام سيارة ليموزين بأحد المتاجر الشهيرة ومحيطها، في مقاطعة شوهارى بولاية نيويورك. 

ووقع الحادث، أمس السبت، عندما زادت سيارة ليموزين من سرعتها على إحدى التلال، ثم انحرفت واصطدمت بمتجر "أبل باريل كانتري" الذي يعد أحد المقاصد السياحية في المقاطعة. 

ونقلت صحيفة "تايمز يونيون" المحلية عن محققين في المجلس الوطني لسلامة النقل إنّ الحادث يعد "الأكثر دموية في المقاطعة منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2005 عندما غرقت سفينة جولات سياحية في بحيرة جورج ونتج عن الواقعة مصرع 20 شخصا". 

وأضاف المحققون أنّ الحادث أوقع العديد من الضحايا (دون الكشف عن عدد المصبابين). 

وفي السياق، قال شاهد عيان لوكالة "أسوشيتيد برس" الأمريكية إنّ 18 من القتلى كانوا داخل السيارة الليموزين (المتسببة في الحادث)". 

يشار أنّ موقف سيارات متجر "أبل باريل كانتري" كان مزدحما بالسيارات والزائرين خلال وقوع الحادثة، وفق المصدر ذاته. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب