أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشيوخ الأمريكي يقر بشكل نهائي تعيين كافانو لعضوية المحكمة العليا

دولي | 2018-10-07 11:30:11
الشيوخ الأمريكي يقر بشكل نهائي تعيين كافانو لعضوية المحكمة العليا
   كافانو
الأناضول
أقر مجلس الشيوخ الأمريكي بشكل نهائي، السبت، تعيين القاضي بريت كافانو، مرشح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لعضوية المحكمة العليا.

وذكرت وكالة "أسوشيتد برس" أن المجلس الذي يسيطر عليه الجمهوريون صوت بأغلبية 50 إلى 48 لصالح كافانو، من أصل 100.

وفي السياق نفسه، قال البيت الأبيض، إن كافانو "سيؤدي اليمين قريباً".

ويشير التصويت بفارق ضئيل لصالح تعيين كافانو لعضوية المحكمة العليا إلى انقسام واضح إزاء الرجل الذي يواجه اتهامات بارتكاب انتهاكات جنسية قبل سنوات.

واتهمت 3 سيدات "كافانو" بارتكاب انتهاكات جنسية بحقهن، أولهن الباحثة الأمريكية كريستين بلازي فورد (51 عاما)، التي اتهمت كافانو بالاعتداء جنسيا عليها خلال سهرة في ضاحية بواشنطن قبل 36 عاما.

كما اتهمته الأمريكية ديبورا راميريز بارتكاب تجاوزات جنسية خلال حفل جامعي في ثمانينيات القرن الماضي.

أما السيدة الثالثة "جولي سويتنيك"، فقالت إنها شاهدت "إفراط كافانو بشكل مستمر في شرب الخمر، واتصاله الجنسي غير الملائم مع النساء في أوائل الثمانينيات".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا      الهلال الأحمر الكردي يجلي عشرات الجرحى من "رأس العين"      الائتلاف: المنطقة الآمنة لم تكن لتتحقق لولا "نبع السلام"