أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المرض يرافق ولاء من الغوطة ويزداد فتكاً بها في إدلب

المرض يرافق ولاء من الغوطة ويزداد فتكاً بها في إدلب
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
تعاني الطفلة ولاء ذات ال5 أعوام من صراع مستمر منذ الولادة مع مرض ضمور الدماغ، هذا الداء الذي رافقها في سنوات عمرها القليلة بدء من مدينتها عربين في غوطة دمشق الشرقية وانتقالاً لمحافظة إدلب حيث هُجّرت رفقة عائلتها.

وتقول والدة ولاء إن حالة طفلتها تحسنت أثناء تلقيها العلاج في الغوطة رغم الحصار، إلا أن حالتها أخذت تسوء يوماً بعد يوم منذ وصولها إدلب، وتعزو الوالدة ذلك لسوء الاهتمام الصحي من قبل الأطباء ورفضهم تقديم تقارير طبية تؤكد حاجة ولاء للسفر إلى تركيا لتلقي علاج مناسب في المشافي المتخصصة.

الداء فتك أيضاً بالشقيقة الثانية آلاء والتي تشكو هي الأخرى من نقص في الأوكسجين، فيما تعاني الأسرة من ظروف معيشية مزرية تجعلها غير قادرة على تلبية حاجات الأطفال وتحمل المزيد من الأعباء.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة      مقتل 46 مقاتلا من "الوطني السوري" منذ انطلاق "نبع السلام"      مظاهرات في دير الزور رافضة دخول قوات الأسد وروسيا وإيران