أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المرض يرافق ولاء من الغوطة ويزداد فتكاً بها في إدلب

المرض يرافق ولاء من الغوطة ويزداد فتكاً بها في إدلب
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
تعاني الطفلة ولاء ذات ال5 أعوام من صراع مستمر منذ الولادة مع مرض ضمور الدماغ، هذا الداء الذي رافقها في سنوات عمرها القليلة بدء من مدينتها عربين في غوطة دمشق الشرقية وانتقالاً لمحافظة إدلب حيث هُجّرت رفقة عائلتها.

وتقول والدة ولاء إن حالة طفلتها تحسنت أثناء تلقيها العلاج في الغوطة رغم الحصار، إلا أن حالتها أخذت تسوء يوماً بعد يوم منذ وصولها إدلب، وتعزو الوالدة ذلك لسوء الاهتمام الصحي من قبل الأطباء ورفضهم تقديم تقارير طبية تؤكد حاجة ولاء للسفر إلى تركيا لتلقي علاج مناسب في المشافي المتخصصة.

الداء فتك أيضاً بالشقيقة الثانية آلاء والتي تشكو هي الأخرى من نقص في الأوكسجين، فيما تعاني الأسرة من ظروف معيشية مزرية تجعلها غير قادرة على تلبية حاجات الأطفال وتحمل المزيد من الأعباء.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا