أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اللطامنة.. محاولة لإعادة الإعمار وحل مشكلة النزوح في الشمال السور

اللطامنة.. محاولة لإعادة الإعمار وحل مشكلة النزوح في الشمال السور
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
في اعقاب الاتفاق التركي الروسي، والعمل على إقامة منطقة عازلة، وتوقف القصف، بدأت مدينة اللطامنة تستعيد عافيتها، وبدأ الأهالي النازحين والمهجرين، بالعودة الى بيوتهم، او بالأصح الى ركام البيوت، التي دمرها قصف الطيران الروسي والمدفعية الأسدية. 

الأهالي الذين عاشوا بؤس المخيمات وصعوبة التشرد، يعودون بعزيمة عالية لإعادة بناء بيوتهم، وإعادة بناء بلدتهم، لتعود الى الحياة من جديد. 

الأهالي العائدين بحاجة ماسة لمؤازرة المنظمات والجمعيات والهيئات المعنية، ومساعدتها في الحصول على الأساسيات، والضروريات، لإيجاد مقومات الحياة للمدينة المنكوبة، "80 بالمائة من البلدة مدمر"، والمجلس المحلي يدعو الجميع لدخول المدينة، والاطلاع على حالها، وعلى احتياجاتها.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوريون يتحدثون لـ "اقتصاد" عن فوائد تصريح العمل الالكتروني في الأردن      تحسن جديد في سعر صرف الليرة السورية      إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات وسرقة في "أريحا"      قطر أبلغت بلاده... إطلاق سراح صحفي ياباني بعد احتجازه 3 سنوات في سوريا      قمة روسية تركية لبحث الوضع السوري ‏      بتهمة التحريض ضد تركيا..شرطة "جنديرس" تداهم خيمة ناشطة مهجرة      أسعار الزيتون والجوز في سوق باب سريجة بدمشق      التركية تتراجع 3% على وقع تخلي حزب قومي عن التحالف مع العدالة والتنمية