أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اللطامنة.. محاولة لإعادة الإعمار وحل مشكلة النزوح في الشمال السور

اللطامنة.. محاولة لإعادة الإعمار وحل مشكلة النزوح في الشمال السور
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
في اعقاب الاتفاق التركي الروسي، والعمل على إقامة منطقة عازلة، وتوقف القصف، بدأت مدينة اللطامنة تستعيد عافيتها، وبدأ الأهالي النازحين والمهجرين، بالعودة الى بيوتهم، او بالأصح الى ركام البيوت، التي دمرها قصف الطيران الروسي والمدفعية الأسدية. 

الأهالي الذين عاشوا بؤس المخيمات وصعوبة التشرد، يعودون بعزيمة عالية لإعادة بناء بيوتهم، وإعادة بناء بلدتهم، لتعود الى الحياة من جديد. 

الأهالي العائدين بحاجة ماسة لمؤازرة المنظمات والجمعيات والهيئات المعنية، ومساعدتها في الحصول على الأساسيات، والضروريات، لإيجاد مقومات الحياة للمدينة المنكوبة، "80 بالمائة من البلدة مدمر"، والمجلس المحلي يدعو الجميع لدخول المدينة، والاطلاع على حالها، وعلى احتياجاتها.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا