أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اللطامنة.. محاولة لإعادة الإعمار وحل مشكلة النزوح في الشمال السور

اللطامنة.. محاولة لإعادة الإعمار وحل مشكلة النزوح في الشمال السور
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
في اعقاب الاتفاق التركي الروسي، والعمل على إقامة منطقة عازلة، وتوقف القصف، بدأت مدينة اللطامنة تستعيد عافيتها، وبدأ الأهالي النازحين والمهجرين، بالعودة الى بيوتهم، او بالأصح الى ركام البيوت، التي دمرها قصف الطيران الروسي والمدفعية الأسدية. 

الأهالي الذين عاشوا بؤس المخيمات وصعوبة التشرد، يعودون بعزيمة عالية لإعادة بناء بيوتهم، وإعادة بناء بلدتهم، لتعود الى الحياة من جديد. 

الأهالي العائدين بحاجة ماسة لمؤازرة المنظمات والجمعيات والهيئات المعنية، ومساعدتها في الحصول على الأساسيات، والضروريات، لإيجاد مقومات الحياة للمدينة المنكوبة، "80 بالمائة من البلدة مدمر"، والمجلس المحلي يدعو الجميع لدخول المدينة، والاطلاع على حالها، وعلى احتياجاتها.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمام زوجته.. الجندرما تتفنن بتعذيب ناشط سوري مع ولديه حاولوا الدخول تهريباً إلى تركيا      عالج سوريات... طبيب نسائية مزيف في يد السلطات التركية      جهاز يتعرف علي مشاعرك من صوتك..!      إيقاف رئيس اتحاد جنوب السودان لكرة القدم 10 سنوات      زوجة مخابراتي عتيق كان على إطلاع بأكثر ملفات الأسد حساسية تدخل إلى "الهلال الأحمر"من أوسع أبوابه      الجزائر.. مظاهرات في الجمعة 14 للحراك رفضاً لرموز النظام      زعيم المعارضة البريطانية يدعو لانتخابات مبكرة      تركيا.. ضبط 29 مهاجرًا في بحر إيجه