أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اللطامنة.. محاولة لإعادة الإعمار وحل مشكلة النزوح في الشمال السور

اللطامنة.. محاولة لإعادة الإعمار وحل مشكلة النزوح في الشمال السور
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
في اعقاب الاتفاق التركي الروسي، والعمل على إقامة منطقة عازلة، وتوقف القصف، بدأت مدينة اللطامنة تستعيد عافيتها، وبدأ الأهالي النازحين والمهجرين، بالعودة الى بيوتهم، او بالأصح الى ركام البيوت، التي دمرها قصف الطيران الروسي والمدفعية الأسدية. 

الأهالي الذين عاشوا بؤس المخيمات وصعوبة التشرد، يعودون بعزيمة عالية لإعادة بناء بيوتهم، وإعادة بناء بلدتهم، لتعود الى الحياة من جديد. 

الأهالي العائدين بحاجة ماسة لمؤازرة المنظمات والجمعيات والهيئات المعنية، ومساعدتها في الحصول على الأساسيات، والضروريات، لإيجاد مقومات الحياة للمدينة المنكوبة، "80 بالمائة من البلدة مدمر"، والمجلس المحلي يدعو الجميع لدخول المدينة، والاطلاع على حالها، وعلى احتياجاتها.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قصة "اللص الأكبر"... شفيق فياض والصعود على جثث السوريين      ماي تعلن تأجيل تصويت البرلمان على اتفاق "بريكسيت"      ماكرون يعجل بخفض ضرائب ويرفع الأجور ردا على موجة الاحتجاجات      عشرات الأسر في الرقة تعيش في منازل مهدمة      اللاذقية تتهم إدلب في أزمة محروقاتها      الإعدام لمصري اغتصب فتاة سورية      دي ميستورا: سأقدم تقريرا مهما إلى مجلس الأمن بشأن سوريا      عطل فني يعيد طائرة سورية إلى دمشق