أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سوريا تجتمع في الباب.. و أسماء المدن المهجّرة تملأ سوق المدينة

سوريا تجتمع في الباب.. و أسماء المدن المهجّرة تملأ سوق المدينة
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
في مدينة الباب بريف حلب المحرر، يسهل على الزائر ملاحظة حجم المحال التجارية والمطاعم والمقاهي التي يديرها المهجّرون من المدن السورية المختلفة بفعل جرائم الأسد ونظامه.

المهجّرون حملوا معهم ذكرياتهم ضمن رحلة التهجير القسرية، و تغنّوا بأسماء مدنهم وبلداتهم أثناء تسمية مشاريعهم التجارية في مدينة الباب.

فستق حلب ومطعم الفرات والغوطة وحلويات الدمشقي وغيرها الكثير من الأسماء جسدت محبة وعشق المهجّرين لأوطانهم، آملين العودة إليها  بعد الخلاص من بربرية النظام.

يقيم في الباب آلاف النازحين وهم يعملون ليلاً نهاراً و يديرون مشاريعهم بعناية لكي لا يصبحوا عالة على المنظمات أو على أهل المدينة.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم      جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر إذا رفض البرلمان الاتفاق      "قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*