أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سوريا تجتمع في الباب.. و أسماء المدن المهجّرة تملأ سوق المدينة

سوريا تجتمع في الباب.. و أسماء المدن المهجّرة تملأ سوق المدينة
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
في مدينة الباب بريف حلب المحرر، يسهل على الزائر ملاحظة حجم المحال التجارية والمطاعم والمقاهي التي يديرها المهجّرون من المدن السورية المختلفة بفعل جرائم الأسد ونظامه.

المهجّرون حملوا معهم ذكرياتهم ضمن رحلة التهجير القسرية، و تغنّوا بأسماء مدنهم وبلداتهم أثناء تسمية مشاريعهم التجارية في مدينة الباب.

فستق حلب ومطعم الفرات والغوطة وحلويات الدمشقي وغيرها الكثير من الأسماء جسدت محبة وعشق المهجّرين لأوطانهم، آملين العودة إليها  بعد الخلاص من بربرية النظام.

يقيم في الباب آلاف النازحين وهم يعملون ليلاً نهاراً و يديرون مشاريعهم بعناية لكي لا يصبحوا عالة على المنظمات أو على أهل المدينة.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمريكا تخفف القيود على هواوي لضمان عمل الشبكة والهواتف      فيرمينو يعود لتدريبات ليفربول      الأسهم الأمريكية تفتح مرتفعة بفعل تخفيف قيود هواوي      اليابان.. تراجع طلبات اللجوء إلى النصف في 2018      ظريف: لا تفاوض مع واشنطن حتى تظهر "الاحترام" وتلتزم بالاتفاق النووي      مشفى "الرقة الوطني" يعود إلى العمل بطاقة محدودة      رجال أعمال فلسطينيون يرفضون المشاركة في مؤتمر المنامة      تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بالحصبة في أمريكا خلال أسبوع