أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"شعبولا" بضيافة بشار، و"باب توما" التاريخي يئن تحت وطأة الـ"أأأأيييه"

محلي | 2018-09-29 17:00:26
"شعبولا" بضيافة بشار، و"باب توما" التاريخي يئن تحت وطأة الـ"أأأأيييه"
   المطرب الشعبي "شعبان عبدالرحيم"
زمان الوصل
حل المطرب الشعبي "شعبان عبدالرحيم" المعروف أكثر بلقب "شعبولا" ضيفا على بشار الأسد، الذي منحه رخصة للغناء وسط دمشق، وأمام أحد أقدم وأشهر رموزها التاريخية "باب توما".

ويصنف "شعبولا" ضمن قائمة المطربين الشعبيين، لكن هناك من يرفض هذا التصنيف، ويقول إن الرجل الذي اخترق مجال الطرب قادما من مهنة "مكوجي" يمثل مدرسة في الرداءة من الظلم أن تحسب على الطرب الشعبي.

وعرف "شعبولا" بأغانيه التي تدور على لحن وإيقاع واحد، وتردد فيها "قفلة" ولازمة واحدة هي "أأأيييه".. التي لا تعليق أنسب منها على ظهور "شعبولا" في وسط دمشق وأمام أحد أبوابها التاريخية.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
ناصر الحريري
2018-09-29
شعبولا مع بشار ب... اجتمعوا باب الدار و يا فرحة الثوار إييييييييه
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"      الوحدات الكردية تعزز وجودها بمحيط "رأس العين" و"أبو رأسين" استعدادا للمعركة بعد طرد السكان      جنوى الإيطالي يقيل مدربه أوريليو      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      هنا كان بشار الأسد