أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النظام يطلق خدمة تأمين مثيرة للضحك.. تعرف عليها

اقتصاد | 2018-09-28 20:00:33
النظام يطلق خدمة تأمين مثيرة للضحك.. تعرف عليها
اقتصاد - أحد مشاريع "زمان الوصل"
المثل الشعبي الذي يقول "من قلة الخيل شدينا على الكلاب سروج"، أو الحديث الشريف الذي يقول "إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا"، هو أفضل وصف للخبر الذي بين أيدينا، ويتحدث فيه مدير عام هيئة الإشراف على التأمين لدى النظام، بذات نفسه، ويدعى سامر العش، عن إطلاق خدمة تأمينية جديدة، وهي التأمين على الموبايل ضد الكسر.
 
وأوضح العش، كما ذكرت صحيفة الوطن الموالية للنظام، أن التأمين على الموبايل يشمل حالات الكسر فقط ولا يشمل المشاكل الفنية المتعلقة بالبرمجة.

وحول طرح منتجات تأمين صغرى إضافة للموبايل بيّن العش أن هناك عدة منتجات قيد البحث، منها بات جاهزاً لدى شركات التأمين، لكن معظمها يمثل تأمينات صحية، مبيناً أن البحث عن منتجات تأمين جديدة ضرورة لعمل الشركات العاملة في السوق المحلية.

الخبر لاقى سخرية كبيرة على صفحات التواصل الاجتماعي التي تناقلته، لدرجة أن أحد المعلقين، كتب بلهجة بدوية محببة: "إنتو ما تستحون على حالكم..!".
 
أما آخر فقد كتب متسائلاً باستغراب، وعلى ما يبدو أنه مؤيد للعظم: "يا أخي فضحتونا.. ضروري يخرج أعلى سلطة على التأمين في البلد من أجل أن يعلن عن إطلاق هذه الخدمة..؟".

وتوالت التعليقات الساخرة، التي تقترح إطلاق خدمات تأمينية أخرى مماثلة، مثل التأمين على "السباط" بحسب قول أحدهم.. أو التأمين على ساعة اليد والجوارب والبنطال..إلخ.
تحسين
2018-09-28
اخي الكريم الخدمة موجودة في المانيا عندما يشتري الزبون موبايل يسال من قبل الشركة المزودة لخدمة الخلوي اذا كان يرغب بالتامين على الجهاز . وشكرا
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
3 نساء يقاضين شركة إبستاين بشأن الاغتصاب وأعمال جنسية أخرى      مومياء عمرها 500 عام لفتاة من الإنكا تعود لبوليفيا      الذكرى السادسة للمذبحة.... "زمان الوصل" تفتح ملفات رسمية لكيماوي الأسد منذ "السوفيات"      يوم دام حافل بالقصف الجوي والصاروخي على الشمال السوري المحرر      فصائل المقاومة تكبد قوات الأسد خسائر كبيرة في اللاذقية وحماة      خطف أردني في السويداء والخاطفون يطالبون عائلته بالفدية      إنتل تطلق شريحتها الأولى المزودة بخاصية الذكاء الصناعي      فيفا يوافق على طلب العراق بخوض تصفيات كأس العالم في البصرة