أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بومبيو: ترامب يرغب في لقاء روحاني شريطة طلب الأخير

دولي | 2018-09-23 23:41:04
بومبيو: ترامب يرغب في لقاء روحاني شريطة طلب الأخير
   وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو - رويترز
الأناضول
قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، إن رئيس بلاده دونالد ترامب، يرغب في لقاء نظيره الإيراني حسن روحاني على هامش اجتماعات الجمعية العامة شريطة أن يكون طلب اللقاء من جانب الأخير.

وأضاف بومبيو في مقابلة أجرتها معه قناة "إن بي سي" الأمريكية، إن ترامب "منفتح على مثل هذه اللقاءات، لكن يجب أن يأتي طلب اللقاء من الرئيس الإيراني".

وغدا الإثنين تنطلق اجتماعات الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة، بحضور زعماء وقادة أكثر من 140 دولة.

ومن المنتظر أن يوجه الرئيس الأمريكي سهامه نحو إيران في الخطاب الذي سيلقيه أمام الجمعية العامة، على غرار التهديدات التي أطلقها في اجتماعات العام الماضي ضدّ كوريا الشمالية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"