أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بومبيو: ترامب يرغب في لقاء روحاني شريطة طلب الأخير

دولي | 2018-09-23 23:41:04
بومبيو: ترامب يرغب في لقاء روحاني شريطة طلب الأخير
   وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو - رويترز
الأناضول
قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، إن رئيس بلاده دونالد ترامب، يرغب في لقاء نظيره الإيراني حسن روحاني على هامش اجتماعات الجمعية العامة شريطة أن يكون طلب اللقاء من جانب الأخير.

وأضاف بومبيو في مقابلة أجرتها معه قناة "إن بي سي" الأمريكية، إن ترامب "منفتح على مثل هذه اللقاءات، لكن يجب أن يأتي طلب اللقاء من الرئيس الإيراني".

وغدا الإثنين تنطلق اجتماعات الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة، بحضور زعماء وقادة أكثر من 140 دولة.

ومن المنتظر أن يوجه الرئيس الأمريكي سهامه نحو إيران في الخطاب الذي سيلقيه أمام الجمعية العامة، على غرار التهديدات التي أطلقها في اجتماعات العام الماضي ضدّ كوريا الشمالية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية