أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

16 قتيلا على الأقل في الكونغو الديموقراطية في هجوم نسب الى متمردين

دولي | 2018-09-23 14:50:35
16 قتيلا على الأقل في الكونغو الديموقراطية في هجوم نسب الى متمردين
   طلقات الأسلحة ترددت حتى منتصف الليل
(أ ف ب)
قتل 16 شخصا على الاقل مساء السبت في مدينة بيني بشرق جمهورية الكونغو الديموقراطية في هجوم نسب الى متمردي قوة الدفاع الحليفة، كما افاد عدد من الشهود الأحد.

واكد طبيب في المستشفى العام لوكالة فرانس برس انه رأى "16 قتيلا بينهم 12 مدنيا واربعة عسكريين او متمردين" مشيرا إلى "ثمانية جرحى منهم خمسة مدنيين".

وأضاف الطبيب أن "الهجوم المباغت وقع في شوارع مدينة بيني" مشيرا إلى أن دوي الاسلحة الثقيلة وطلقات الأسلحة الخفيفة ترددت حتى منتصف الليل.

وقوات الدفاع الحليفة مجموعة مسلحة مسلمة اوغندية مسلمة مسلحة تنشط في شمال كيفو، وهو اقليم في جمهورية الكونغو الديموقراطية متاخم لحدود اوغندا.

وانكفأت هذه القوات في نهاية التسعينات الى الأدغال بشرق الكونغو لمكافحة الرئيس الأوغندي يوري موسيفيني.
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه