أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دير الزور.. مقتل 6 عناصر والعثور على جثث 4 آخرين من "قسد"

عناصر من ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" في دير الزور - جيتي

قتل 6 عناصر لميليشيات "قسد" يوم السبت بهجومين منفصلين على مواقعهم شمال دير الزور وشرقها.

وأفاد الناشط "تاج العلاو" بتفجير مجهولين عن بعد سيارة "سوزوكي" ملغمة كانت مركونة قرب حاجز لميليشيات "قسد" بحي "المعدان" في بلدة "غرانيج"، ما أسفر عن مقتل عنصرين وجرح 3 آخرين، مشيرا إلى أن الهجوم جاء بعد يومين من مقتل 4 عناصر لـ"قسد" باشتباك قرب إحدى نقاطها في البلدة.

وقال الناشط إن الهدوء النسبي يخيم على الجبهات بين "قسد" وتنظيم "الدولة" باستثناء الغارات الجوية ومناوشات على أطراف حي "الحريص" بقرية الباغوز" واستعادة التنظيم لمواقع خسرها ضمن هجوم شنه أمس على جبهة "البو حسن" بالريف الشرقي.

وفي الأثناء، استهدف مجهولون بالأسلحة الرشاشة حاجزا لميليشيات "قسد" في قرية "الحريجي" بمنطقة الخابور، دون وردود معلومات عن وجود إصابات، وفق "العلاو".

وفي الريف الشمالي أيضا، عثر الأهالي على 4 جثث لعناصر من "قسد" مفصولة الرأس عن الجسد في قرى منطقة "الخابور" التابعة لبلدة "الصور"، إحدى هذه الجثث عثر عليها في قرية "المويلح" وأخرى قرب قرية "النملية" والباقيتين بقرية "الربيضة"، وفق مصادر محلية.

كما نفذت قوات "التحالف الدولي" عملية إنزال جوي ضد تنظيم "الدولة" عند أطراف قرية "المراشدة" غرب قرية "الباغوز" والمواجهة لمناطقة سيطرة النظام على الضفة الأخرى لنهر الفرات، وفق وسائل إعلام موالية.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي