أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الهيئة تقتص من 5 عناصر تابعين لتنظيم "الدولة"

محلي | 2018-09-20 23:41:42
الهيئة تقتص من 5 عناصر تابعين لتنظيم "الدولة"
   عناصر من "هيئة تحرير الشام" في ريف إدلب - جيتي
زمان الوصل
نفّذ الجهاز الأمني التابع لـ"هيئة تحرير الشام" يوم الخميس حكم القتل بحق 5 عناصر من تنظيم "الدولة الإسلامية"، وذلك "قصاصا لما ارتكبوه من جرائم بحق المسلمين عموما والمجاهدين بشكل خاص"، حسب مصادر مقربة من الهيئة.

وأفاد مراسل" زمان الوصل" في ريف إدلب، فقد تم تنفيذ حكم القصاص بحق كل من "محمد بهاء –محمد الحجي –محمد جاسم الملقب بالحجي –عبد العزيز –محمد صالح العزو"، بحضور أهالي الضحايا الذين قتل أولادهم على يد هؤلاء العناصر.

ونقل المراسل عن مصادر مطلعة بأن الجناة اعترفوا بجرائم قاموا بها بعد القبض عليهم.

وأهم الجرائم التي ارتكبوها حسب اعترافاتهم قتل عناصر من "هيئة تحرير الشام" وغيرها من الفصائل، وزرع عبوات ناسفة والقيام بتفجيرات أودت بالعديد من الضحايا في ريفي حلب وإدلب.

في سياق قريب أعدمت "هيئة تحريرالشام" أيضا "فواز عبيد" من سكان قرية "أبو دالي" رمياً بالرصاص في الساحة العامة في بلدة "تلمنس" بريف الجنوبي، بتهمة "التخابر والعمالة" لصالح نظام الأسد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات      التحالف ينقل عناصر التنظيم وعائلاتهم من الحسكة جواً      الأناضول: الجيش التركي والوطني السوري يسيطران على "تل أبيض"      اتفاق ينفذ فورا... "قسد" تتحول لجزء من جيش النظام والأخير يتحرك نحو منبج      اتفاق بين "قسد" والأسد يرفد "نبع السلام" بتطورات خطيرة      قيس سعيد يعلن فوزه برئاسة تونس